العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

"القطرية" و"كيدزموندو الدوحة" يقدمان تجربة عالم الطيران للصغار  

تعتمد كيدزموندو مبدأ محاكاة المهن الواقعية وتدار بالكامل من قبل الصغار الذين يؤدون مهام الحياة العملية
تعتمد كيدزموندو مبدأ محاكاة المهن الواقعية وتدار بالكامل من قبل الصغار الذين يؤدون مهام الحياة العملية

 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الناقل الرسمي لدولة قطر، عن رعايتها لتجربة العمل في مجال الطيران في كيدزموندو، مدينة الترفيه والتعليم الخاصة بالصغار التي ستفتح أبوابها في الدوحة هذا العام. وتعتمد كيدزموندو مبدأ محاكاة المهن الواقعية وتدار بالكامل من قبل الصغار الذين يؤدون مهام الحياة العملية كما هي في الواقع ومنها الخباز ورجل الأطفاء وأمين المخزن والأن مهام الطيار وموظفي طاقم الضيافة على متن الخطوط الجوية القطرية.

وستوفر الخطوط الجوية القطرية للصغار في كيدزموندو الدوحة تجربة سفر كاملة سواء كانوا مسافرين أو موظفين في خطوط الطيران. وسيقوم الصغار بدور موظفين تسجيل الدخول في مطار حمد الدولي وإصدار بطاقات صعود الطائرة إلى المسافرين من مكاتب تسجيل الدخول المماثلة لتلك الموجودة في المطار. كما سيتولى الصغار القيام بمهام طاقم الضيافة على متن الطائرة حيث يتعلمون معايير السلامة والخدمات المطلوبة من العاملين في مجال الطيران بينما يستمتع آخرون بأداء دور الطيار في مقصورة القيادة الحقيقية والمعدة خصيصاً لكيدزموندو الدوحة.

وبدوره قال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، إيهاب أمين: "تعدّ شراكتنا مع كيدزموندو الدوحة رابطاً طبيعياً بين الناقلة القطرية والمدينة الرائدة في عالم الترفيه والتعليم، خصوصاً وأننا نتشارك المهمة ذاتها في دعم التعليم وهو ركيزة رئيسية من ركائز التنمية التي نصت عليها الرؤية الوطنية 2030 وبناء مستقبل أفضل للأجيال الواعدة. ستوفر هذه المبادرة للمسافرين الصغار فرصة تجربة السفر إلى 150 وجهة عالمية على متن الخطوط الجوية القطرية، سواء كانوا ركاباً في مقصورة الركاب أو جزءاً من طاقم الضيافة أو الطيارين".

وأضاف أمين "إنها أيضاً فرصة مهمة ورائعة لشكر المجتمع القطري وردّ الجميل إلى الناس الذين أعطونا الكثير تقديراً لدعمهم المتواصل للخطوط الجوية القطرية".

وقالت نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والإتصال والإعلام في الخطوط الجوية القطرية، سلام الشوا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع كيدزموندو الدوحة وتقديم المجسم الحقيقي لطائرة الخطوط الجوية القطرية في المدينة الترفيهية المميزة. وتعتبر كيدز موندو الدوحة الشريك المثالي لتطبيق شعارنا "معاً إلى كل مكان" حيث يستطيع الصغار تجربة العمل و مهامه كما في العالم الحقيقي. نأمل أن تستمتع العائلات في الدوحة بتجربة كيدزموندو وأن تلهم رغبتهم في مواصلة استكشاف عالمنا الكبير والممتع على متن الخطوط الجوية القطرية ".

وقال رئيس مجلس إدارة شركة كيدز هولدينغ ومؤسس كيدز موندو، علي كزما: "إننا نتطلع لرفع مستوى التوعية لدى الصغار وإطلاق العنان لخيالهم وإبداعهم من خلال اللعب والأنشطة الترفيهية. ولطالما كانت قطر سوقاً استراتيجياً في منطقة الخليج، ومن خلال هذه الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية نتوقع تحقيق المزيد من النجاح والتقدم. ويأتي مشروعنا هذا وفق ركائز الرؤية الوطنية 2030 لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبشرية والبيئية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً