العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الوزراء يبحث مع وزير الخارجية القطري مستجدات الساحة الإقليمية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لدى استقبال سموه لوزير خارجية قطر أن ما يجمعنا مع قطر هو المودة والمحبة والرغبة الأكيدة في البناء على الروابط المتينة والعلاقات الأخوية بيننا، فنحن في منظومة مجلس التعاون يجب أن نكون أكثر قرباً وتلاصقاً في خضم التطورات المتسارعة والتحديات الخطيرة التي تشهدها المنطقة خاصة وأنه لا عوائق ولا حواجز بين دوله.

وكان رئيس الوزراء قد استقبل صباح اليوم الأربعاء (24 فبراير/ شباط 2016) وزير خارجية دولة قطر الشقيقة الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وقد رحب رئيس الوزراء بوزير الخارجية القطري واستعرض سموه معه تعزيز العلاقات الأخوية المتينة بين مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة وسبل تطويرها وتنميتها في المجالات كافة دعماً وتعزيزاً للعلاقات الثنائية ومسيرة مجلس التعاون الخليجي. أمير دولة قطر الشقيقة.

كما تطرق رئيس الوزراء مع وزير خارجية دولة قطر إلى التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية بالإضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقد نقل وزير خارجية دولة قطر إلى رئيس الوزراء تحيات أخيه أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأخيه نائب أمير دولة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني قطر وأخيه رئيس مجلس الوزراء بدولة قطر الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً