العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

ميت رومني يتوقع "قنبلة" في تصريح ضريبة دخل ترامب

قال المرشح السابق للحزب الجمهوري إلى الانتخابات الرئاسية الاميركية ميت رومني أمس الأربعاء (24 فبراير / شباط 2016) ان تصريح ضريبة الدخل للملياردير دونالد ترامب، متصدر الانتخابات التمهيدي ينطوي على "قنبلة" قد تطيح بآماله للفوز بالانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري.

وقال رومني لشبكة فوكس نيوز ان "ما يدفعني للتفكير بوجود قنبلة في (تصريح دخل ترامب) هو انه في كل مرة يطرح عليه سؤال بشأن ضرائبه يتهرب ويؤجل قائلا +نحن نعمل عليها+".

ويأتي تصريح رومني، مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية في 2012، غداة تعزيز ترامب تقدمه في السباق لنيل الترشيح الجمهوري الى انتخابات البيت الابيض بتحقيقه فوزا كاسحا في ولاية نيفادا في مواجهة خصميه ماركو روبيو وتيد كروز، في ثالث انتصار له على التوالي بعد كارولاينا الجنوبية ونيوهامشير.

واضاف رومني "كما تعرفون فنحن اليوم في منتصف شباط/فبراير ولم نر بعد تصاريح الدخل لدونالد ترامب او ماركو روبيو او تيد كروز".

وتابع "بصراحة، يحق للناخبين ان يطلعوا على هذه التصاريح قبل ان يقرروا من هو الشخص الذي يجب ان يكون مرشح الحزب".
وتوقع رومني ان تكون ثروة ترامب اقل بكثير مما يقول وانه لا يدفع ضرائب او ان ما يدفعه هو ضئيل جدا.

وسارع ترامب الى الرد على رومني باسلوبه الساخر المعتاد، متهما اياه في تغريدة على تويتر بانه "يشعر بالغيرة من ترامب" وبانه خسر في العام 2012 امام الرئيس باراك اوباما انتخابات ما كان اي مرشح جمهوري ليخسرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً