العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

"فندق فورسيزونز خليج البحرين" يكشف عن عروض حصرية للمأكولات والمشروبات احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى

تزامنا مع احتفالات الذكرى السنوية الأولى لافتتاح فندق فورسيزونز خليج البحرين يقدم مطعم بحرين باي كتشن عروض حصرية للمأكولات والمشروبات من خلال إطلاق ليلة المأكولات البحرية ومهرجان المأكولات المكسيكية.

وتمكن مطعم بحرين باي كيتشن من اكتساب محبة العديد من الضيوف عن طريق توفير تجربة استثنائية لمحبي البرانش حيث يتمتع الضيوف كل جمعة بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية إضافة إلى خمس محطات طهي حية تشمل المأكولات العربية والغربية والهندية واليابانية والصينية.

ويقوم الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي بالإشراف على هذه العروض الجديدة التي تم إعدادها برعاية الشيف كريستيان بوينروسترو بالتعاون مع الشيف التنفيذي للحلويات عماد بوقلي.

أفضل المأكولات المكسيكية

يحرص الشيف كريستيان بوينروسترو ذو الجذور المكسيكية على عكس روح الأجواء المكسيكية من خلال تقديم نكهات غنية ومميزة من بلده الأم.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة بانورامية مميزة على العاصمة المنامة في أجواء مكسيكية والإنغماس في أطباق شهية تتضمن محطة المأكولات الطازجة من الجمبري والحبار والأخطبوط وسمك النهاش الأحمر إضافة إلى تشكيلة واسعة من أطباق الدجاج واللحم في محطات التاكو والفاهيتا والكاساديا.

كما يوفر مطعم بحرين باي كتشن قائمة حلويات مبتكرة لختام هذه التجربة المميزة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالتشوروز المقرمش ومحطة الجيلاتو التي تقدم النكهات المكسيكية من الأفوكادو والبيناكولادا والكاراميل والكركديه إضافة إلى كعكة الفانيلا بالكريمة المخفوقة المُعدة على يد الشيف عماد بوقلي.

ويقول الشيف كريستيان بوينروسترو: "قمنا باختيار فكرة مهرجان المأكولات المكسيكية لرغبتنا في توفير تجربة مكسيكية أصيلة لضيوفنا". وأضاف "نود أن نشارك ضيوفنا روعة ثقافة المطبخ المكسيكي حيث عشت تجربة المهرجانات المكسيكية كوني ولدت وترعرعت في هذا البلد لذلك يسرني إتاحة هذه الفرصة لتقديم هذا النوع من المأكولات للمجتمع البحريني مع إضافة لمسات خاصة من فندق فورسيزونز كل يوم إثنين".

ويشكل مطعم بحرين باي كتشن المكان الأمثل لتجربة الثقافة المكسيكية الأصيلة مع أطباق شهية والاستمتاع بإطلالة رائعة مع مشروبات مميزة وأجواء موسيقية متنوعة.

ويُقدم مهرجان المأكولات المكسيكية كل يوم إثنين من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً. ويبدأ هذا العرض من مارس/ آذار حتى يونيو/ حزيران ويتوقف خلال العطلة الصيفية ويستمر من سبتمبر/ أيلول حتى ديسمبر/ كانون الأول كل يوم إثنين.

مأكولات بحرية طازجة من صيد اليوم

قام طهاة فندق فورسيزونز خليج البحرين بقيادة الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي بإبتكار تجربة جديدة للضيوف في ليلة المأكولات البحرية.

ويقدم مطعم بحرين باي كتشن في ليلة المأكولات البحرية مكونات محلية طازجة حيث يقوم الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي بتوفير قائمة طعام مبتكرة مستوحاه من بحر الخليج العربي وأسواق الأسماك المحلية من خلال عرض المكونات الطازجة من الحبار والمحار والأخطبوط والجمبري و السمك المدخن إضافة إلى محطة السوشي والنيجيري والمأكولات البحرية المحلية الطازجة و أخرى يتم استيرادها من كافة أنحاء العالم.

كما تشمل القائمة تشكيلة من الأطباق المميزة مثل سمك السلمون المشوي بطبقة من الملح و"قارب الأسماك" الذي يشمل سمك النهاش الأحمر والهامور وسلطان إبراهيم والقاروص والروبيان الطازج والجمبري العماني والكركند وبلح البحر الأخضر والسلطعون والسلمون والمحار التي يمكنك اختيار طريقة إعدادها إضافة إلى صيادية الهامور وطاجين المأكولات البحرية.

وقام الشيف التنفيذي للحلويات، عماد بوقلي، بإعداد تشكيلة واسعة من الحلويات الشهية جميعها تتماشى مع أجواء ليلة المأكولات البحرية منها موس الشوكولاتة الطري وكعكة الجبن إضافة إلى طبقه المفضل من كعكة الشوكولاتة بالبندق.

ويمكنك الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء في بحرين باي كتشن كل يوم خميس مع ليلة المأكولات البحرية في أجواء مميزة مع موسيقى حية وأطباق بحرية شهية.

ويحرص الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي على توفير كافة مكونات الفندق من الصيادين المحليين حيث قام بكسب علاقة قوية مع الصيادين من خلال زيارتهم بشكل منتظم وضمان الحصول على أفضل المكونات الطازجة حيث يتم تقديم المأكولات البحرية المحلية بنسبة 70 في المئة.

وتقدم ليلة المأكولات البحرية كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً. ويبدأ هذا العرض من مارس حتى يونيو/ حزيران ويتوقف خلال العطلة الصيفية ويستمر من سبتمبر/ أيلول حتى ديسمبر كل يوم خميس.

بحرين باي كتشن
بحرين باي كتشن




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً