العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

بطولة اسبانيا: رونالدو يريد البقاء في مدريد بعد نهاية مسيرته الاحترافية

أكد نجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو اليوم الخميس (25 فبراير/ شباط 2016) أنه "يعشق" العاصمة الاسبانية ويود "استمرار العيش فيها" بعد نهاية مسيرته الاحترافية.

وقال رونالدو في حديث لأحد رعاة النادي الملكي نشره الموقع الرسمي للأخير على شبكة الانترنت: "أعشق العيش في مدريد وأود مواصلة العيش فيها بعد نهاية مسيرتي الاحترافية لان هذا البلد الذي قدم لي القسم الأكبر مما لدي الآن".

وأضاف "الناس هنا رائعون، البلد قريبة من البرتغال، والمناخ جيد وأنا أعشق ذلك".

وكان رونالدو صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 3 مرات والذي ينتهي عقده مع ريال مدريد العام 2018، وضع حدا للشائعات التي راجت في الأسابيع الأخيرة بخصوص ترك النادي الملكي، بتأكيده انه باق حتى نهاة عقده. كما أن المهاجم صاحب الـ31 عاما المح إلى انه يرى نفسه قادرا على اللعب بأعلى المستويات لمدة 5 أو 6 أعوام إضافية.

وفي حديثه الذي نشر اليوم الخميس، جدد رونالدو تأكيده انه مرتاح داخل "البيت الأبيض" الذي التحق بصفوفه العام 2009 وذلك على رغم الضغط المستمر الذي يحيط بالنادي.

وتابع "يسود ضغط قوي داخل النادي كما في الخارج ولكن بحكم تواجدي هنا منذ سنوات عدة، فقد اعتدت على ذلك".

وختم قائلا: "أهمية هذا النادي انه يجعل الناس ينظرون إلينا بشكل مختلف. ولكن الحصيلة الفردية ايجابية وأنا سعيد جدا وارغب في أن أكون في هذا النادي. أنا فخور جدا بالسنوات التي قضيتها في ريال مدريد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً