العدد 4919 - الأربعاء 24 فبراير 2016م الموافق 16 جمادى الأولى 1437هـ

مجلس النواب الليبي ينفي وجود قوات أجنبية تقاتل في البلاد

 

نفت لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب الليبي المعترف به دوليا بمدينة طبرق في بيان رسمي ما تناولته قنوات الإعلام الموجهة " إعلام الفتنة"من وجود أي قوات أجنبية تقاتل على الأراضي الليبية .

وأكدت اللجنة في بيانها أن من يقاتل على الأراضي الليبية هم أبناء الشعب الليبي المتمثل في الجيش الوطني، بحسب بوابة افريقيا الاخبارية الليبية.

وقالت اللجنة أن "ما أحرزه جيشنا من انتصارات وفتوحات كان بتوفيق من الله وبمساندة أبناء الشعب البواسل من الأحياء والمناطق" .

وذكرت اللجنة عبر بيانها أن السبب الذي يدفع الشباب لمساندة الجيش هو إيمانهم بالله وثقتهم بالجيش وذلك يأتي حرصاً من أبناء الشعب وأن أول خطة نحو الدولة هو الجيش الليبي .

كانت صحيفة لوموند الفرنسية قد ذكرت أمس الأربعاء (24 فبراير/ شباط 2016) إن وحدات من القوات الخاصة والمخابرات الفرنسية تنفذ عملية سرية ضد داعش في ليبيا بالتنسيق مع الولايات المتحدة وبريطانيا.

يذكر أن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند قد أعلن عن عزمة التصدي لداعش الذي أعلن مسئوليته عن موجة هجمات استهدفت حانات ومطاعم وقاعة للحفلات الموسيقية والاستاد الوطني في باريس يوم 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي مما أدى لمقتل 130 شخصا.

كما قصفت طائرات أميركية معسكر تدريب لداعش في ليبيا يوم الجمعة الماضي ما أسفر عن مقتل 50 شخصاً، من بينهم اثنان من موظفي السفارة الصربية اختطفا في نوفمبر الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً