العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ

«الهملة الخيرية»: نتوقع حضور 10 آلاف اليوم لتهنئة 50 زوجاً من «الطائفتين»

25 معرساً ستحتفي بهم «الهملة الخيرية» مساء اليوم الجمعة
25 معرساً ستحتفي بهم «الهملة الخيرية» مساء اليوم الجمعة

توقع رئيس جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية جعفر المبارك لـ «الوسط» حضور ما لا يقل عن 10 آلاف مهنئ لحفل الزواج الجماعي التاسع لـ 50 زوجاً وزوجة من أبناء البحرين من الطائفتين الكريمتين مساء اليوم الجمعة (26 فبراير/ شباط الجاري)».

وقال المبارك «كل أهل البحرين مدعوون إلى حفل الزواج الجماعي الذي سيقام في قرية الهملة اليوم، وسنكون سعداء باستضافة الجميع بين أهلهم ومحبيهم».

وذكر أن «هذا هو حفل الزواج التاسع الذي تقيمه الجمعية، وللمرة الأولى سيجمع بين أبناء الطائفتين الكريمتين في البحرين، وقد شهدنا حضوراً بالآلاف للحفلات السابقة، ونتوقع أن يكون هذا الحفل هو الأكبر بإذن الله».

هذه الخطوة لقيت ترحيباً وإشادة من الجميع في البلاد، ولذلك نحن نحضّر إلى حفل جماعي آخر خلال الفترة المقبلة سيجمع عدداً كبيراً من أبناء البحرين من الطائفتين، وسيكون بدعم أهلي ورسمي».

وأفاد «سيشهد الحفل الاحتفاء بـ 50 زوجاً وزوجة من أبناء البحرين، بعضهم بمناسبة عقد قرانه وآخرين لزواجهم».

وأشار إلى أن «الجمعية أنهت استعداداتها لعقد هذا الزواج الجماعي الذي نعتبره مناسبة وطنية لكل أبناء البحرين، ونحن سعداء بدعوة جميع المهنئين من مختلف مناطق البلاد، وقد قمنا بتجهيز لجان متنوعة من أجل تنظيم الحفل وإظهاره بالصورة اللائقة بمثل هذا الحدث الاجتماعي الجميل».

وواصل المبارك «جميع منظمي الحفل هم من المتطوعين من أعضاء الجمعية وأبناء المنطقة، بالإضافة إلى متطوعين آخرين من مختلف مناطق اللجان، وقد تم توزيع اللجان على الاستقبال للضيوف وتنظيم مواقف السيارات والضيافة والإعداد للوجبات والتوزيع، وهناك لجنة خاصة للزفة التي ستتم للعرسان الجدد».

وتوجه المبارك بالشكر إلى كل المساهمين والمتبرعين، سائلاً الله أن يتقبلها من الجميع بقبول حسن.

العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً