العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ

وزير الطاقة يستقبل مدير عام من شركة تطوير للبترول

المنامة - وزارة الطاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة ورئيس مجلس إدارة شركة تطوير للبترول عبدالحسين بن علي ميرزا ، مدير عام إدارة الأعمال من شركة تطوير للبترول سالم البريكي، وممثل شركة مبادلة للبترول البريكي لشركة تطوير في عام 2014، ومن المقرر أن يعود إلى الإمارات العربية المتحدة من ضمن واجباته، والجدير بالذكر أن شركة تطوير للبترول تولت مسؤولية الإشراف والعمل على إعادة تطوير حقل البحرين في ديسمبر 2009 ويتركز الهدف الرئيسي للشركة على زيادة إنتاج النفط وتوفير الغاز لتلبية متطلبات الطاقة المستقبلية في مملكة البحرين، تحقيقاً لرؤية البحرين الاقتصادية 2030.

تجمع شركة تطوير للبترول بين التكنولوجيا النفطية الرائدة، والمعرفة والخبرة التي يتمتع بها الشركاء. ويعتبر مشروع إعادة تطوير حقل البحرين مشروعًا مشتركًا بين الشركة القابضة للنفط والغاز (ذراع الأعمال والاستثمار للهيئة الوطنية للنفط والغاز في البحرين)، وشركة أوكسيدنتال بتروليوم كوربوريشن، وشركة مبادلة للبترول. وقد تأسست الشركة بموجب مرسوم ملكي رقم 24 الصادر في 21 يونيو 2009 تحت عنوان "اتفاقية التنمية والمشاركة في الإنتاج" الموقعة بين الشركاء. 

تحرص الشركة على استخدام أحدث التقنيات والوسائل المتقدمة في استخراج النفط لتنفيذ مهمتها لتطوير حقل البحرين، مما سيساعد على تحقيق قيمة إضافية للمساهمين، وكذلك المساهمة في تعزيز الاقتصاد البحريني. وهذا من شأنه دعم رؤية الشركة في تحقيق المزيد من النمو الاقتصادي والازدهار الاجتماعي للمملكة. وتلتزم الشركة بأعلى معايير الصحة والسلامة وحماية البيئة وتطوير الكوادر البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً