العدد 4920 - الخميس 25 فبراير 2016م الموافق 17 جمادى الأولى 1437هـ

"اليويفا" يعلن تشكيلة الأبطال المثالية وغياب مدريدي كامل

لذهاب دور الثمن النهائي للمسابقة

أعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم "اليويفا" عبر موقعه على شبكة الإنترنت عن التشكيلة المثالية لذهاب دور الثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد المباريات الثمانية التي خاضها 16 فريقاً.

وشهدت التشكيلة غياب كامل لنجوم فريق ريال مدريد الإسباني، بالرغم من تحقيقهم الفوز خارج ملعبهم على روما الإيطالي بهدفين نظيفين، ليقطع الفريق الملكي شوطاً كبيراً نحو ربع النهائي.

في المقابل ضمت التشكيلة ثلاثة لاعبين من برشلونة الفائز على أرسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين، واللاعبين الثلاثة هم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب ثنائية الفوز، بالإضافة إلى مواطنه خافير ماسكيرانو والإسباني اندريس إنييستا.

وتواجد في التشكيلة اثنين من لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي الفائز على دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 3-1، واللاعبين هم سيرجيو أغويرو صاحب الهدف الأول في اللقاء، والإسباني دافيد سيلفا صاحب الهدف الثاني.

وضمت التشكيلة أيضا لاعبين اثنين من آيندهوفن الهولندي الذي تعادل على ملعبه سلبا مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وهم حارس المرمى جروين زويت الذي تألق في الذود عن مرماه في تلك المباراة، بالإضافة إلى المدافع جيفري بروما.

وضمت التشكيلة أيضا لاعبا من يوفنتوس الإيطالي هو الأرجنتيني باولو ديبالا، ولاعبا من بايرن ميونيخ الألماني وهو الهولندي آريين روبن، ولاعبا من أرسنال وهو المدافع الفرنسي لوران كوتشيلني، في حين ضمت من صفوف أتلتيكو مدريد المدافع الأوروغوياني دييغو غودين.

التشكيلة المثالية لذهاب دور الثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا:

حراسة المرمى: جروين زويت (آيندهوفن).

خط الدفاع: دييغو غودين (أتلتيكو مدريد)، خافير ماسكيرانو (برشلونة)، لوران كوتشيلني (أرسنال)، جيفري بروما (آيندهوفن).

خط الوسط: آريين روبن (بايرن ميونيخ)، دافيد سيلفا (مانشستر سيتي)، اندريس إنييستا (برشلونة).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي)، باولو ديبالا (يوفنتوس).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً