العدد 4921 - الجمعة 26 فبراير 2016م الموافق 18 جمادى الأولى 1437هـ

هل أنت أسرع من زوكربرغ في تغيير حفاظات الأطفال؟

اكتسب مؤسس فيسبوك مارك زوكربرغ، قدرات جديدة تتمثل في تغيير حفاظات الأطفال خلال ثوان. زوكربرغ ذكر في زيارة لبرلين، أن طفلته ماكس غيرت أسلوب حياته ونمط عمله.

قال مؤسس فيسبوك، الأميركي مارك زوكربرغ، أن حياة الأبوة الجديدة أكسبته قدرات جديدة، كتغيير حفاظات طفلته ماكس خلال 20 ثانية فقط. وذكر زوكربرغ على هامش حفل تسليم جوائز نظمته مؤسسة "أكسل شبرينغر" الإعلامية الألمانية في برلين، أنه صار يتحدى نفسه عبر قياس الوقت عند تغيير "الحفاظات". وباح زوكربرغ هذا السر خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع مستخدمي شبكته بالقول: "الخدعة تكمن في وضع الحفاظة الجديدة تحت القديمة". وعن طفلته ماكس التي أنجبتها زوجته بريسيليا في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، قال زوكربرغ إن حياتها تتمحور حول ثلاثة أشياء، وهي الأكل والحفاظات والنوم، وهي تحب الماء أيضاً، والاستحمام مرة كل يومين. هذا ما دفع بزوكربرغ إلى تغيير نمط عمله، حتى يتمكن من قضاء الوقت الكافي معها في البيت.

كما تحدث الملياردير الأميركي عن نمط ثيابه الشبابي، إذ أنه حافظ منذ سنوات على ارتداء قميص "تي شيرت" وسروال جينز وحذاء رياضي ورداء ذي القلنسوة، وذلك ليس فقط أثناء عمله في المكتب بل أيضاً أثناء مواعيد العمل الرسمية. ويعلق زوكربرغ عن الأمر مازحاً: "لدي أيضاً قمصان ملونة، لكني أرتديها في نهاية الأسبوع فقط".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 12 | 3:21 ص

      .

      انا لازم اخذ ثانية.. علشان اغير نمط حياتي

    • زائر 10 | 2:16 ص

      المغزى من الموضوع يالرجاله جوفو

      رجل عنده اعمال ومشاغيل لكنه لم يتوانى من مساعدة زوجته في تغيير حفاظ ابنته
      وانتم تتأففون ومرافعين خشوم عن طيح هيبتكم

اقرأ ايضاً