العدد 4921 - الجمعة 26 فبراير 2016م الموافق 18 جمادى الأولى 1437هـ

الفخامة للسيارات تنضم لرعاة "أغلى الكؤوس"

عارف المناعي التقى إبراهيم آل سنان

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

انضمت شركة الفخامة للسيارات إلى قافلة الشركات والمؤسسات الراعية لكأس جلالة الملك لكرة القدم.

والتقى عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التسويق عارف المناعي بمدير عام شركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان ونائب المدير العام نجم آل سنان بحضور الأمين العام باتحاد الكرة حسن إسماعيل، إذ نقل المناعي تحيات وتقدير رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وحرص الشركة على دعم المسابقة الأغلى في البحرين والتي تحمل اسم عاهل البلاد.

وأكد المناعي أن شركة الفخامة للسيارات تعتبر من الشركات الداعمة باستمرار لاتحاد الكرة، إذ سجلت الكثير من المواقف المشرفة لها في الفترة الماضية مع الاتحاد من خلال تقديمها الدعم الكامل للاتحاد والمسابقات التي يشرف على تنظيمها اتحاد الكرة، وأوضح المناعي أن هذه الوقفة تدل على حرص الشركة بدعم المسابقات المحلية.

وبين عارف المناعي أن تواجد شركة الفخامة للسيارات مع الشركات والمؤسسات الراعية لمسابقة "أغلى الكؤوس" ستساهم بتحقيق الأهداف التي وضعها الاتحاد خصوصاً أن اللجنة المنظمة العليا وضعت برنامج حافل للمباراة النهائية التي ستقام يوم الخميس المقبل 3 مارس/ آذار المقبل وستجمع بين المحرق والرفاع، وأشار إلى أن رعاية شركة الفخامة للسيارات يؤكد الدعم السخي الذي قدمته الشركة لاتحاد الكرة.

المناعي أشار في حديثه إلى أن شركة الفخامة للسيارات لم تتردد إطلاقاً بانضمامها لرعاة أغلى الكؤوس ويعطي الاتحاد الفخر والاعتزاز لوجود الشركة مع الشركات والمؤسسات الأخرى التي تساهم وتحرص على دعم المسابقة.

من جانبه، أكد مدير عام شركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان أن الشركة تشعر بالفخر والاعتزاز بأن تسجل أسمها ضمن الشركات والمؤسسات الراعية لكأس عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأن الشركة لم تتوانى إطلاقاً بدعم المسابقة الغالية التي تحمل أسم رمز البحرين الأول.

وقال: "إن شركة الفخامة للسيارات حريصة على دعم الأنشطة الرياضية خصوصاً التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، ونحن نؤكد بأننا ماضون على هذا النهج في الفترة القادمة وسنقف دائماً مع اتحاد الكرة لتحقيق أهدافه والسير على الرؤية التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة علي بن خليفة الساعية إلى تطوير المسابقات وذلك سينعكس بالإيجاب على المنتخبات الوطنية".

وأضاف "لدينا كامل الثقة بقدرات الكفاءات الوطنية بإخراج المباراة النهائية بأزهى صورة، دائماً ما يضرب اتحاد الكرة أروع الأمثلة بالتنظيم الرائع للمباريات النهائية لكأس جلالة الملك، نحن على ثقة بأن تكون المباراة النهائية ذات طابع رائع ونتمنى كل التوفيق والنجاح لفريقي المحرق والرفاع".

مسابقات وجوائز من اللجنة الإعلامية لزوار "السيتي سنتر"

أطلقت اللجنة الإعلامية الخاصة بكأس جلالة الملك لكرة القدم، مسابقات عديدة لزوار مجمع السيتي سنتر، إذ أعدت تقارير خاصة عن هذه الزيارة سيتم عرضها على قناة الاتحاد البحريني "اليوتيوب" وقناة البحرين الرياضية.

وحرصت اللجنة الإعلامية بتوجيهات من رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على تقديم جوائز قيمة للجماهير عبر إطلاق مسابقات خاصة لزوار المجمع، إذ وجه رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا فريق عمل اللجنة الإعلامية بتطبيق توجيهات رئيس الاتحاد عبر زيارة المجمع وتقديم الجوائز للزوار من خلال المسابقات.

وستعرض قناة الاتحاد عبر "اليوتيوب" الحلقة كاملة خلال اليومين المقبلين كما سيتم عرضها على قناة البحرين الرياضية، وسيخرج الحلقة عضو اللجنة الإعلامية عبدالله علاوي وقدمها المذيع خالد العجمي، ومن تصوير أعضاء اللجنة الإعلامية علي مراد وسيدحسين.

وقدمت اللجنة الإعلامية هدايا متنوعة مقدمة من محلات البركة للرياضة وباريس غاليري وجوائز أخرى مقدمة من الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وشهدت المسابقات مشاركة واسعة من الجماهير، إذ أعدت اللجنة أسئلة خاصة عن مسابقة كأس جلالة الملك المفدى وتم توزيع العديد من الجوائز.

علي جمال: المحرق معتاد على أجواء النهائيات

أوضح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق، علي جمال أن ناديه متعود على أجواء النهائيات.

وبين جمال أنه لا ضغوطات كليا على المحرق؛ كون الفريق تعود على هذه الأجواء.

وأشار اللاعب الشاب إلى أن إعداد فريقه عادي جدا، مؤكدا في ذات الوقت جاهزية جميع اللاعبين لخوض نهائي "أغلى الكؤوس".

وقال جمال أيضا: "صحيح أننا واجهنا ضغطا في لعب مباريات متتالية، لكن تأجيل الجولة الثانية عشرة من الدوري ساعدنا كثيرا".

وزاد موضحا "المدرب عيسى السعدون يتعامل بطريقة مميزة في ضغط المباريات، والمحرق يمتلك صفا ثانيا بإمكانه تعويض أي عنصر، إذ لا خوف من هذه الناحية، فنحن مجموعة نكمل بعضنا البعض".

وبين جمال أن طموحا وأمنيات كبيرة تراوده لإحراز اللقب الأول لكأس جلالة الملك المفدى في مسيرته.

وقال: "تفكيري كليا الآن ينصب في اللقاء، وكيفية الخروج منه بالنتيجة التي تمنحنا اللقب الكروي الأغلى، وأتمنى شخصيا التتويج مع الفريق يوم الخميس المقبل".

ووجه علي جمال في ختام حديثه كلمة لجماهير المحرق أكد فيها بأنهم الداعم الأول للفريق.

وتابع قائلا: "هم داعم أساسي لنا وسيكونون في الموعد إن شاء الله، ونحن بدورنا نتمنى أن نحرز اللقب وإهدائه لهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً