العدد 4921 - الجمعة 26 فبراير 2016م الموافق 18 جمادى الأولى 1437هـ

"الغرفة" تستضيف غدا لقاءً تشاورياً لقطاع المعارض والمؤتمرات

تستضيـف غرفة تجارة وصناعة البحرين غدا لقاءً تشاورياً لقطاع المعارض والمؤتمرات والذي تنظمه لجنة الترويج والمعارض والمؤتمرات برئاسة عضو مجلس الإدارة أحلام يوسف جناحي.
وفي هذا الصدد ذكرت رئيسة اللجنة أن اللقاء الذي سيشارك فيه ممثلين عن عددٍ من الجهات الحكومية والرسمية في المملكة منها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وصندوق العمل "تمكيــن"، يهدف إلى التعرف والاستفادة من الخبرات والتجارب المتبادلة في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات، وبحث كافة الأمور المتعلقة بتنمية وتطوير هذا القطاع التجاري الهام.
وأكدت أحلام جناحي على أهمية اللقاء التشاوري خاصةً في ظل المكانة الرائدة التي يحظى بها قطاع المعارض والمؤتمرات في وقتنا الحالي لاسيما وأنه يساهم بفاعلية في رفع معدلات النمو الاقتصادي، مشيدةً في الوقت ذاته بجهود مملكة البحرين في هذا المجال حيث أنها خطت خطوات واسعة وباتت إحدى دول المنطقة المهمة في مجال استضافة مختلف المعارض الدولية والعالمية، واستقطاب الشركات الكبرى الرائدة التي تنظم فعالياتها سواء من أجل فتح أسواق جديدة لمنتجاتها أو من أجل الترويج لعروضها التجارية.
كما أعربت عن ترحيبها بجميع ممثلي قطاع المعارض والمؤتمرات والمهتمين في البحرين لحضور اللقاء التشاوري للاستفادة من الموضوعات التي سيثريها اللقاء في هذا المجال، والتعرف على المحاور التي ستتم مناقشتها من أجل النهوض بصناعة المعارض والمؤتمرات في مملكة البحرين.
وقالت أن لجنة الترويج والمعارض والمؤتمرات بالغرفة من خلال تنظيمها هذه الفعالية فإنها تسعى إلى توفير الدعم والمساندة اللازمة لقطاع المعارض والمؤتمرات كأحد أكثر القطاعات أهمية وحيوية، وتعزيز مكانته في نمو الاقتصاد الوطني، متمنيةً أن تساهم الفعالية بتحقيق أهدافها المنشودة بما يخدم تطوير قطاع المؤتمرات والمعارض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً