العدد 4921 - الجمعة 26 فبراير 2016م الموافق 18 جمادى الأولى 1437هـ

ماكليش: مهمتي صعبة مع الزمالك

اعتبر المدير الفني الجديد لنادي الزمالك المصري لكرة القدم الاسكتلندي أليكس ماكليش، اليوم السبت (27 فبراير/ شباط 2016) أن مهمته صعبة مع "القلعة البيضاء".

وأعرب ماكليش الذي عين الاثنين خلفا لأحمد حسام "ميدو"، في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس النادي مرتضى منصور عن سعادته بتدريب أحد أكبر الأندية في القارة الإفريقية، وقال: "مهمتي صعبة وأعلم ذلك، لكني أعد بتقديم أقصى ما لدي للنجاح".

وأكد الاسكتلندي أنه جاهز لخوض التحدي، مضيفا "تابعت الزمالك أخيرا وشاهدت مبارياته وتعرفت على نتائجه الأخيرة. أنا سعيد بأن الجهاز الفني السابق قاد الفريق لتحقيق نتائج إيجابية كما أنا سعيد بمستوى اللاعبين. الكرة المصرية إجمالا تضم العديد من المواهب المميزة".

وتابع ماكليش الذي وقع على عقد لمدة عام ونصف العام، "أنتظر أن يستوعب اللاعبون خططي والتكتيك المطلوب. سأبذل أقصى طاقة لمساعدة الفريق على الفوز بالبطولات وجعل الزمالك فريقا قويا وناجحا".

45 ألف دولار عدا المكافآت من جانبه، كشف رئيس الزمالك مرتضى منصور أن المدرب الاسكتلندي سيحصل على 45 ألف دولار شهريا خلافا لما سيتقاضاه مساعداه وهما محلل أداء ومخطط أحمال ليصل إجمالي المبلغ إلى 60 ألف دولار.

وأكد رئيس الزمالك أن المكافآت ستكون سخية إذ يحصل المدرب ومساعداه على 112 ألف دولار مقابل التتويج ببطولة الدوري المحلي، ونفس المبلغ لدوري أبطال إفريقيا، و45 ألف دولار في حال التتويج بكأس مصر، ونفس المبلغ لكأس الاتحاد الإفريقي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً