العدد 4921 - الجمعة 26 فبراير 2016م الموافق 18 جمادى الأولى 1437هـ

مصادر يمنية: مقتل 17 من الحوثيين وقوات صالح في تعز

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية اليوم السبت (27 فبراير/ شباط 2016) بمقتل 17 من مسلحي الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح وجرح العشرات في مواجهات مع الجيش والمقاومة بمحافظة تعز جنوب صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن المواجهات تزامنت مع غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع للحوثيين بمنطقة "المكلل" شرق المدينة.

في السياق نفسه، دارت اشتباكات عنيفة بين رجال الجيش و المقاومة من جهة، و الحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى في منطقة شرف العنيين بجبل حبشي غرب المدينة، في محاولة من قوات الجيش والمقاومة السيطرة على التباب المرتفعة والمطلة على منطقة الضباب وعدة مناطق محيطة بالمنطقة إضافة الى تأمين الخط الرئيسي بين محافظتي تعز و الحديدة .

وذكرت المصادر أن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا من استعادة موقع القحف المطل على منطقة وهر، واستولوا على آليات وأسلحة للحوثيين، لافتة إلى أن المواجهات خلفت قتيل وستة جرحى في صفوفهم.

من جانب آخر، قالت مصادر محلية إن تسعة من المدنيين جرحوا جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية.

وبحسب المصادر، فقد استهدف القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح أحياء ثعبات والدمغة والكمب وحي الدعوة و عصيفرة ووادي القاضي وحي البريدة مما أدى كذلك إلى أضرار مادية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً