العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

الاتحاد الباحث عن «الثامن» يلاقي سماهيج

في انطلاق الدور الثلاثي للمراكز المتأخرة

من لقاء سابق بين الاتحاد وسماهيج
من لقاء سابق بين الاتحاد وسماهيج

ينطلق اليوم (الأحد) الدور الثلاثي للمراكز المتأخرة في دوري زين البحرين لكرة السلة والذي يضم ثلاثة فرق هي الاتحاد وسماهيج وكذلك مدينة عيسى.

وتقام اليوم مباراة واحدة تجمع بين الاتحاد وسماهيج عند الساعة 7:30 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتجمع الدورة الثلاثية بين هذه الفرق الثلاثة وتقام بنظام الدورين إذ يلعب كل فريق 4 مباريات والفريق المتصدر سيتأهل للمنافسة على المركز الثامن الذي يحصل صاحبه على مخصصات كاملة في اللعبة.

وستكون المنافسة قوية بين الفرق الثلاثة التي سبق أن خاضت الدورة الخماسية مع فريقي سترة والبحرين واللذان تأهّلا للعب في المربع المؤهل للدور السداسي الموسم المقبل بعد حلول سترة في المركز الأول والبحرين في المركز الثاني.

ويلعب فريقا سترة والبحرين مع فريقي النويدرات والنجمة في دورة رباعية من دورين يتأهل الأول والثاني فيها للدور السداسي الموسم المقبل إلى جانب فرق المنامة والأهلي والمحرق والحالة.

والفريق الثالث في هذا المربع سيضمن المركز السابع في ترتيب فرق الدوري ويخرج من لعبة الحسابات في حين أن الفريق الرابع في هذا المربع سيدخل في مواجهة صعبة مع متصدر الدورة الثلاثية من ثلاث مباريات لأجل تحديد صاحب المركز الثامن المهم للحصول على مخصصات كاملة.

فريق الاتحاد الذي كان يطمح في بلوغ المربع المؤهل للدور السداسي وجد نفسه في هذه الدورة الثلاثية وعليه الآن تصدرها من أجل المنافسة على الحصول على المركز الثامن على أقل تقدير.

يدرب الاتحاد المدرب الوطني علي عبدالغني الذي يعول على المحترف الكاميروني بوريس سايكوم إلى جانب لاعبيه المحليين أمثال عبدالمحسن علي وسيد محمد وحسن هلال وبقية اللاعبين.

على الجانب الآخر، فإن فريق سماهيج يقوده المدرب الوطني علي كويد الذي يسعى إلى تطوير الفريق وتحقيق نتائج متقدمة على رغم صعوبة المهمة وهو يعول في ذلك على المحترف الأميركي الجديد ناتي درايتون الذي كان سابقاً في صفوف سلة مدينة عيسى قبل أن يتم إنهاء عقده ليوقع معه سماهيج خصيصاً لهذه الدورة الثلاثية.

العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً