العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

"الرفاع فيوز" و"السيارات الأوروبية" يحتفون بملاك سيارات المازيراتي في البحرين

جانب من زيارة ملاك سيارات المازيراتي إلى الرفاع فيوز
جانب من زيارة ملاك سيارات المازيراتي إلى الرفاع فيوز

احتفت الرفاع فيوز بملاك سيارات المازيراتي في مملكة البحرين خلال تجمع أقامته الرفاع فيوز بالتعاون مع شركة السيارات الأوروبية وذلك يوم السبت الماضي في حي الحدائق، حضره العديد من ملاك المازيراتي بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم. واستمع الحضور إلى شرح مختصر حول المشروع ككل وحي الحدائق على وجه الخصوص ومراحل التنفيذ للفلل المتبقية.

وبهذه المناسبة قال العضو المنتدب في شركة الرفاع فيوز، ياسر عبدالرحمن الراعي: "إننا سعداء بالاحتفاء بملاك سيارات المازيراتي في البحرين، من خلال هذا التجمع الذي أقمناه في حي الحدائق بالرفاع فيوز، ولقد سعدنا كثيراً بلقاء ملاك سيارات المازيراتي بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم".

من جانبه، قال مدير عام شركة السيارات الأوروبية، بول يتس: "يسرنا أن نشهد عددا كبيرا من سيارات مازيراتي يتجولون في الرفاع فيوز، كما يسرنا أن يجتمع ملاك هذه السيارات الفاخرة لتجربة أسلوب الحياة الذي يأتي مع امتلاك هذه سيارات مازيراتي"، مضيفاً أن هذه الفعالية تأتي في إطار العديد من الفعاليات التي تقيمها وكالة المازيراتي التابعة لشركة السيارات الأوروبية، وذلك من باب التواصل مع المجتمع المحلي وإقامة الأنشطة التي تجمع أصحاب هذه السيارات مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وعبر بول يتس عن تقديره بالحفاوة التي تلقتها شركة السيارات الأوروبية من قبل المسئولين في شركة الرفاع فيوز، مشيداً بالتعاون الهادف إلى تحقيق مصالح كافة الأطراف، وقال: "إننا سنسعى خلال الفترة المقبلة إلى ترجمة العديد من الخطط والبرامج التي من شأنها أن تحقق المنفعة للجميع".

وخلال اللقاء قام الحضور بأخذ جولة داخل الأحياء الثلاث للرفاع فيوز المتمثلة في حي الحدائق وحي الواحات وحي البحيرات، حيث توقف الحضور عند أحد الفلل المعروضة للبيع في حي الحدائق، وتجولوا داخل الفيلا واستمعوا إلى شرح مفصّل حول ما تتضمنه من غرف ومساحات ومميزات. بعدها توجه الجميع إلى نادي الغولف الملكي، حيث أقامت شركة الرفاع فيوز حفل غداء على شرف ملاك سيارات المازيراتي.

وتأتي هذه الفعالية في إطار سلسلة من الفعاليات التي تعتزم شركة الرفاع فيوز إقامتها على مدار العام، وتهدف إلى بعرض المرحلة الأخيرة من الفلل المتاحة للبيع في حي الحدائق وما تشتمل عليه من أحجام وغرف وخدمات ومرافق متميّزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً