العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

زيادة في عدد القادمين عبر المطار خلال فترة إقامة مهرجان "البحرين تتسوق"

شهد مطار البحرين الدولي خلال فترة إقامة احتفالات مهرجان "البحرين تتسوق" زيادة في عدد الزوار القادمين إلى مملكة البحرين، حيث ارتفعت حركة المسافرين بنسبة 14.30 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وفي إطار التزامها بدعم المبادرات الوطنية، كانت شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، شريك الفعاليات لمهرجان "البحرين تتسوق"، الحدث الأكبر على مستوى المملكة. وكجزء من شراكتها، تم نصب كشك خاص بالمهرجان داخل المطار طوال فترة إقامة المهرجان لتعريف زوار المملكة بالعروض المميزة التي يقدمها مهرجان "البحرين تتسوق" وتقديم المعلومات حول الأنشطة والفعاليات المقامة خلال المهرجان. وتعليقاً على هذه الشراكة قال الرئيس التنفيذي للشئون التجارية في شركة مطار البحرين محمد خليل: "شهد مطار البحرين الدولي خلال فترة إقامة احتفالات مهرجان "البحرين تتسوق" المميزة على مدار ثلاثين يوم زيادة في عدد الزوار القادمين إلى المملكة، حيث ارتفعت حركة المسافرين بنسبة 14.30% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي". 

من جانبه، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق" نواف الكوهجي: "الزيادة في حركة المسافرين تعكس جهودنا نحو الترويج للبحرين كونها وجهة قريبة للسياحة العائلية ويعد مطار البحرين الدولي بوابة المملكة، لذلك حرصنا على التنسيق مع شركة مطار البحرين من أجل الترحيب بالمسافرين واستقبالهم ومنحهم فرصة المشاركة في أكبر الفعاليات المقامة".

يشار إلى أن مهرجان "البحرين تتسوق" سعى إلى إظهار مكانة المملكة باعتبارها وجهة قريبة ومرحبة للعائلات الخليجية والمقيمين في الخليج من يقدم تجربة مميزة وممتعة للجميع وعروض هائلة للمقيمين والزوار. واحتفي المهرجان على مدار ثلاثين حتى 23 يناير/ كانون الثاني 2016 بالجوانب المميزة من التراث والضيافة والسياحة العائلية في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً