العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

حصة إيران في موسم الحج القادم 64 ألف حاج وبرامج العمرة مازالت معلقة

أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية سعيد اوحدي ان حصة إيران في موسم الحج القادم تبلغ 64 ألف حاج مؤكداً ان رحلات العمرة قد تم تعليقها ولا برنامج لدينا للعمرة.

ويفيد تقرير ذكرته "وكالة انباء فارس" اليوم الاحد (28 فبراير/ شباط 2016)، ان رئيس منظمة الحج والزيارة سعيد اوحدي أعلن في تصريح للصحافيين في مدينة سنندج ان اكثر من 82 الف شخص بالبلاد ينشطون ضمن الهيئات الادارية والخدمية في قطاع الحج والزيارة.

واوضح اوحدي ان منظمة الحج والزيارة ليس لديها برنامجا لإرسال الراغبين بأداء مناسك العمرة وقال انه وفقا لقرار الحكومة فان هذا البرنامج مازال معلقاً.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:28 ص

      السلام عليكم.. يا أخ استح وش احسن عن الزحمة وهالخربيط تعتبر نفسك مسلم وتقول هالكلام، ما ادري لو الحرمين بيدكم لمنعتوه عن اللي ما تبونهم وتسمحون للي تبونهم، حتى مناسك الله سيستوها وتتكلمون بهالمنطق الطائفي، الحمد لله ان الحرمين لله سبحانه. تدعون بانكم مسلمون وتقرؤون كتاب الله والله قال لا فرق بين عربي ولا اعجمي وقال سبحانه ولا تنابزوا بالالقاب والناس طايحين فرس وروافض وعجم وشيعة ومدري شنو خلاص خلاص تعبنا كلنا مسلمين وحسابنا عند الله مو فلان وعلان وايران دولة اسلامية حالها حال غيرها وش احسن عيب.

    • زائر 1 | 4:59 ص

      احسن

      عن الزحمة

اقرأ ايضاً