العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

الجنوب إفريقي اوستويزن يفوز بلقب بطولة بيرث للغولف

فاز الجنوب إفريقي لويس اوستويزن بلقب بطولة بيرث الدولية للغولف متفوقاً بفارق ضربة واحدة على أقرب مطارديه اليوم الأحد (28 فبراير/ شباط 2016) وهو ثامن ألقابه في الجولة الأوروبية في أول زيارة له على الإطلاق إلى استراليا.

ودخل اوستويزن الفائز بلقب بطولة بريطانيا المفتوحة 2010 الجولة الأخيرة وهو يتفوق بثلاث ضربات على أقرب منافسيه لكنه سرعان ما شاهد هذا الفارق يتقلص إلى ضربة واحدة. وتساوى الاسترالي جيسون سكريفنر مع اللاعب الجنوب إفريقي البالغ من العمر 33 عاماً لفترة وجيزة لكن اوستويزن استعاد انفراده بالصدارة بعد تألقه في الحفرتين السابعة والثامنة.

وأنهى اوستويزن الجولة الأخيرة برصيد 71 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل ليسجل 272 ضربة إجمالا على مدار أربعة أيام بواقع 16 ضربة تحت المعدل. وحل الفرنسي الكسندر ليفي ثانيا بينما جاء سكريفنر في المركز الثالث.

وأقر اوستويزن المصنف 21 عالمياً بان التوتر أصابه بعد بداية سيئة لكنه استعاد السيطرة لينهي عامين من الصيام عن الألقاب ويفوز بالبطولة البالغ مجموع جوائزها 1.75 مليون دولار استرالي (1.25 مليون دولار أميركي) والتي يشرف على تنظيمها أيضا الجولتان الآسيوية والاسترالية.

وقال اوستويزن للصحافيين عقب الانتصار "شعرت ببعض التوتر في البداية لكني استعدت هدوئي وثقتي بنفسي بعد ذلك". وتابع "قدمت أداء طيباً اعتباراً من الحفرة السابعة إلى الحفرة 12".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً