العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

الشركات والمؤسسات تقيم حفلها الكروي السنوي "34"


الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم حفلها الختامي السنوي "34" تحت رعاية النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بقاعة الفنار في فندق الدبلومات بالمنطقة الدبلوماسية، بحضور عدد من المسئولين في الشركات والمؤسسات، وعدد من الشخصيات الرياضية والفرق المشاركة.

وبهذه المناسبة ألقى رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره إلى عيسى بن راشد على مواصلة دعمه للمسابقة، وأبدى العمران عن آسف اللجنة المنظمة لغياب عدد من الفرق عن المسابقة في الموسم المنصرم، مؤكدا أن جهود اللجنة ومساعيها ستتواصل في الحفاظ على هذه الأمانة الوطنية مهما كانت الصعوبات والتحديات التي ستواجهها، (...).

بعدها قام العمران ونائب رئيس اللجنة يوسف سلطان بتكريم الفرق الفائزة وتوزيع الهدايا الجماعية والفردية، إذ حصل فريق ألبا على كأس المركز الأول في مسابقة الدوري، وحصل فريق بابكو على كأس الفريق الثاني، وحصل فريق تطوير على كأس الفريق الثالث، وحصل فريق الكهرماء على كأس المركز الأول في مسابقة كأس شيفرون، فيما حصل بابكو على المركز الثاني في مسابقة الكأس. وحصل الكهرماء على جائزة الفريق المثالي، وحصل مهاجم بابكو محمد عبدلله صالح على جائزة هداف الدوري برصيد 13 هدفاً. بعدها قام رئيس اللجنة المنظمة بتكريم عيسى بن راشد الذي أناب عنه الإعلامي المخضرم ناصر محمد، وتم عمل تكريم خاص إلى السيد مجيد شفيع لدعمه لأنشطة اللجنة لسنوات طويلة، بعدها احتفت اللجنة بالحضور بوجبة العشاء، والسحب على عدد كبير من الجوائز القيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً