العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

الجودر يستقبل "الكتلة الوطنية" النيابية

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر أهمية التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية فيما يتعلق بقطاعي الشباب والرياضة والتشريعات التي من شأنها الارتقاء بهذين القطاعين الهامين اللذين حققا إنجازات كبيرة ومتميزة.

وأشاد وزير شئون الشباب والرياضة خلال استقباله أعضاء الكتلة الوطنية النيابية المكونة من النائب محمد الجودر، والنائب علي بوفرسن، والنائب أحمد قراطة، والنائب إبراهيم الحمادي، بإسهامات مجلس النواب في تعزيز الحراك الديمقراطي بالبلاد، وبدور أعضاء مجلس النواب في رصد ومتابعة القضايا الوطنية الهامة والوقوف على متطلبات المواطنين وخاصة في الجانب الشبابي والرياضي، مثنياً على جهود ودور أعضاء الكتلة وعملهم الواضح والملموس في خدمة الوطن والمواطن.

وتم خلال اللقاء استعراض خطط وبرامج وزارة شئون الشباب والرياضة للنهوض بجميع مكونات العمل الشبابي والرياضي، بالإضافة إلى استعراض المشروعات البنية التحتية الرياضية والشبابية في مختلف محافظات البحرين.

وبدوره، أشاد أعضاء الكتلة الوطنية النيابية بالدور الذي يقوم به وزير شئون الشباب والرياضة في دعم الحركتين الشبابية والرياضية وتعاونه المثمر مع مجلس النواب، مشيدين بالبرامج والأنشطة المتنوعة التي تقدمها الوزارة التي تصقل الشباب، والاهتمام البالغ بقطاعي الأندية الوطنية والمراكز الشبابية وتنفيذ مشروعات البنية التحتية لهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً