العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

باريس غاليري تقدم رعايتها لـ "أغلى الكؤوس"

المناعي استقبل الأشوح والكردي


الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

نقل عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التسويق عارف المناعي تحيات وتقدير رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لمسئولي شركة باريس غاليري وأثنى على دورهم البارز بدعم المسابقات المحلية وبالأخص فيما يتعلق بكرة القدم البحرينية.

جاء ذلك خلال لقاء المناعي ومدير مبيعات التجزئة بشركة باريس غاليري سعيد الأشوح ومشرف مبيعات التجزئة بالشركة أحمد الكردي بحضور الأمين العام باتحاد الكرة حسن إسماعيل بعد توقيع الاتحاد والشركة على عقد رعاية لمسابقة كأس جلالة الملك "أغلى الكؤوس" للموسم الرياضي 2015/2016.

وأبدى سعيد الأشوح اعتزاز الشركة بالمساهمة في مسابقة كأس جلالة الملك، إذ أكد أن الشركة على تواصل دائم مع اتحاد الكرة في الفترة الماضية ولم تتوانى بالموافقة على الدخول ضمن المساهمين من الشركات والمؤسسات في رعاية البطولة الأغلى في البلاد، مبدياً ثقته الكاملة بأن تصب الرعاية في خدمة المجتمع البحريني بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وقدمت شركة باريس غاليري الكثير من الجوائز القيمة كمبادرة أولى في رعايتها لكأس جلالة الملك وذلك خلال المسابقات التي قدمتها اللجنة الإعلامية لزوار مجمع "السيتي سنتر"، والتي ستعرض على قناة الاتحاد "اليوتيوب" وقناة البحرين الرياضية.

من جانبه، أثنى حسن إسماعيل على الدور البارز الذي تلعبه شركة باريس غاليري في رعايتها للمسابقة المحلية التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، وخصوصاً مسابقة كأس جلالة الملك، وأكد أن الشركة كانت ومازالت الداعم الكبير للمسابقات المحلية وسجلت مواقف مشرفة مع الاتحاد في الفترة الماضية وهو دليل قاطع على حرص الشركة بدعم الرياضة البحرينية.

 

لوحات تحفيزية تزين شوارع المحرق والرفاع

زينب اللوحات الترويجية للمباراة النهائية لكأس جلالة الملك التي ستقام الخميس 3 مارس/ آذار المقبل وستجمع بين المحرق والرفاع، شوارع طرفي النهائي في خطوة تحفيزية من الاتحاد البحريني لكرة القدم لتحفيز الجماهير لحضور ومؤازرة الفريقين في المباراة الختامية.

وأنهى الاتحاد البحريني ممثلاً باللجنة المنظمة العليا للمسابقة الغالية، تركيب اللوحات الترويجية الإعلانية في شوارع المحرق والرفاع، إذ خصصت اللوحات للاعبي الفريقين مع نجوم بارزين سبق لهم تمثيل المحرق والرفاع ووضعت عبارات تحفيزية على اللوحات واشتملت أيضاً على شعارات الشركات والمؤسسات الراعية للمسابقة.

وأكد عارف المناعي أن الاتحاد حريص على الترويج بشكل مميز للمباراة النهائية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة الإيجابية تعطي تحفيز وتشجيع للجماهير الوطنية وخصوصاً جماهير المحرق والرفاع لحضور المباراة النهائية.

وأوضح المناعي أن علي بن خليفة وجه اللجنة المنظمة العليا لبذل الجهود للترويج الأمثل للحفل الختامي الذي سيتحول إلى كرنفال كبير، مبيناً أن برنامج الحفل الختامي سيتم الكشف عنه خلال اليومين المقبلين.

ووجه المناعي الدعوة لجميع الجماهير البحرينية بكافة أطيافها لحضور المباراة النهائية، متوقعاً أن يشهد اللقاء حضور جماهيري كبير.

 

جلال: أهل المحرق سيتواجدون بكثافة في المدرجات

أوضح نائب رئيس جهاز الكرة بنادي المحرق فهد جلال أن إعداد الفريق الأول للمواجهة النهائية لكأس الملك طبيعي جدا.

وذكر جلال بأن اللقاء يحمل طابع الكؤوس، لكن المحرق يعد العدة بشكل عادي للقاء.

وقال جلال: "انتهينا من المواجهة مع أهلي الخليل الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي ووضعنا المهمة الآن نصب كأس الملك".

وأضاف "كل تركيزنا في الوقت الراهن على اللقب الكروي الأغلى ونتمنى أن نظهر بمستوى نتمكن على إثره من الحصول على كأس المسابقة".

وبين جلال أن الجهاز الفني لفريقه بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون وضع حسابات خاصة لكل لقاء على حدة.

ونفى أن يكون فريقه متأثرا بضغط المباريات، مؤكدا أن تشكيلة المحرق تضم 30 لاعبا وهم تماما على أعلى مستوى من الجهوزية.

وقال أيضا: "المدرب السعدون على دراية تامة بهذه الجوانب، وهو يعرف كيفية التصرف الأمثل لإراحة من اللاعبين وإشراك من، لذا لا خوف في هذه الناحية".

وأكد جلال أن فريقه لن يدخل اللقاء بهدف الثأر من الخسارة التي تعرض لها المحرق من الرفاع في القسم الأول من الدوري.

وأشار إلى أن الأهم هو الخروج بلقاء مميز يليق باسم المسابقة.

وذكر بأن شرف اللعب في المباراة النهائية لا يضاهيه شرف آخر، خصوصا مع فرصة السلام على عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد جلال في ختام حديثه أن جمهور المحرق سيكون في الموعد يوم الخميس المقبل، مبينا أن أهل المحرق سيتواجدون بكثافة في مدرجات الاستاد الوطني؛ لمؤازرة الفريق خلال اللقاء النهائي.

 

النعيمي: جاهزون... ونسعى لإسعاد الجماهير

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع خالد النعيمي أن فريقه سيدخل المواجهة النهائية لكأس جلالة الملك بصفوف مكتملة.

وذكر النعيمي أن لا إصابات تطال لاعبي فريقه ولله الحمد، مبينا أن الجميع في نادي الرفاع من لاعبين وجهازين فني وإداري على أتم الاستعداد لخوض المباراة النهائية.

وقال النعيمي أيضا: "إعدادنا عادي جدا لحد هذه الآونة، ومن الممكن أن نرفع من وتيرة التحضيرات قبيل المواجهات بأيام قليلة، وهذا طبيعي وفق ما تقضيه ظروف المباريات النهائية".

وبخصوص قرار تأجيل الدوري قبل اللقاء النهائي، بين النعيمي أن الرفاع كان جاهزا تماما لخوض مواجهة الجولة 12 أمام البسيتين.

وأشار إلى أن الرفاع يحترم كثيرا القرار الصادر من اتحاد الكرة.

وأكد أن الجهاز الفني قبل قرار التأجيل كان على أهبة الاستعداد لخوض المواجهة، مع الوضع في الاعتبار المباراة النهائية لكأس الملك.

ولفت إلى أن التأجيل منح الفريق أياما أكثر؛ للاستعداد بشكل أمثل للعرس الختامي لمسابقة "أغلى الكؤوس".

ووجه النعيمي في ختام حديثه كلمة للجماهير الرفاعية.

وقال: "ندعو كإداريين في نادي الرفاع الجماهير السماوية لمؤازرة الفريق يوم الخميس المقبل في الاستاد الوطني".

وأضاف "جماهيرنا عودتنا أن تكون في الموعد، ونتمنى بدورنا أن يقدم لاعبو الفريق لقاء مميزا على جميع الأصعدة يتوج من خلاله باللقب؛ لإدخال البسمة والسعادة على الجماهير الرفاعية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً