العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب أرسنال: كان بإمكاننا عدم قبول مثل هذه الأهداف السهلة

أعرب الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال عن خيبة أمله لخسارة فريقه 2/3 أمام مضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وأشار فينغر إلى أن فريقه دفع ثمن هفواته الدفاعية الساذجة والتي تسببت في اهتزاز شباكه بـ(أهداف سهلة للغاية)، ولكنه شدد على أن الفريق اللندني سيواصل القتال في صراع المنافسة على اللقب.

وقال فينغر لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب المباراة "أعتقد أنه بعد نهاية المباراة يتعين علينا أن نكون إيجابيين ونستعد لمباراتنا المقبلة يوم الأربعاء المقبل (أمام سوانسي سيتي)، إن اللقاءات تتوالي بشكل سريع ومكثف، ونريد الحفاظ على العقلية الجيدة".

أضاف فينغر "قاتلنا حتى النهاية، لقد استحوذنا على الكرة في أغلب الفترات ولكنني أعتقد أنه كان من السهل علينا عدم قبول مثل هذه الأهداف السهلة إذا ركز اللاعبون بشكل أفضل".

وأوضح مدرب أرسنال "أشعر بخيبة أمل لخسارتنا، ولكننا سنركز في المباراة القادمة ونأمل أن نستعيد اتزاننا سريعا".

وتلقت آمال أرسنال في استعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2003 - 2004 ضربة موجعة بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف ليستر سيتي (المتصدر) قبل 11 مرحلة من نهاية البطولة، علما بأن هذه هي الخسارة السادسة التي ينالها الفريق هذا الموسم في المسابقة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً