العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

شاب عشريني يقتحم متنكراً بزي نسائي مدرسة بنات في حفر الباطن

تمكن رجال أمن الطرق في بلدة روضة هباس شرق محافظة رفحاء 85 كم من ضبط مواطن عشريني، اقتحم إحدى مدارس البنات في محافظة حفر الباطن متنكراً بزي نسائي، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الإثنين (29 فبراير/ شباط 2016).

وقال مصدر لـ"الوطن" إن "الشاب تسلل إلى المدرسة وهو يحمل في يده سكيناً ومقصاً وبعض اﻷدوات، وبعد كشف أمره دخل مع حارس المدرسة في عراك ليفلتَ منه، ويلوذ بالفرار، فيما قام حارس المدرسة بإبلاغ الجهات اﻷمنية، التي بدورها أصدرت تعميماً عاجلاً لكافة القطاعات اﻷمنية بوقوع الحادثة ونوع سيارة المتهم ورقمها".

وأضاف المصدر أن "دوريات أمن طرق روضة هباس تلقت البلاغ بالحادثة، ونصبت كميناً تحسباً لقدوم المطلوب، فيما كثفت تواجدها على الطريق الدولي، وبعد ساعات اشتبه أحد أفراد دوريات أمن الطرق في مركبة من نوع "داتسون بيك أب" متجهة إلى الصحراء، فقامت الدوريات بمتابعتها واتضح أن سائقها هو الشخص المطلوب، والسيارة هي المعمم عنها، وبعد امتناعه عن التوقف، تمت مطاردته، والقبض عليه".

وأوضح المصدر أنه "بعد تفتيش المركبة عثر فيها على بطاقة سعر خاصة لبيع العبايات، وكذلك كيس يحتوي قفاز يدين". وأشار المصدر إلى أن "المتهم اعترف خلال التحقيق الأولي معه باقتحامه للمدرسة، فقامت إدارة أمن الطرق بتسليمه هو والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لإكمال اللازم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:00 ص

      الكبت و ما يفعل…

      شعب مكبوت .. لو كان هناك حريه لما فعلو هذه الافاعيل… اؤيد الدول الغربيه و حرية شعبها ..

    • زائر 3 زائر 1 | 9:57 ص

      يلا خذ

      حضرتك تبرر موقفه يعني؟؟
      وشو يعني مكبوت ما مكبوت!!
      لازم البنات تطلع في الشوارع بمصاختهم عشان لصبي تنترس عينه؟
      اما انت فله بعد
      هذا يبي له جلد قدام العالم عشان يعتبر غيره
      وبلا كبته وغيرها

اقرأ ايضاً