العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

الجسمي سفيراً للمرح في أبوظبي

شارك "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" الفنان حسين الجسمي في تدشين الدورة الخامسة لمهرجان "المرح للصحة واللياقة 2016"، الذي ينظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، مدة ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويأتي المهرجان برعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الرئيسة الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، وحضور وزيرة دولة ميثاء الشامسي، يرافقها وزير التربية والتعليم حسين الحمادي، والمدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني مبارك الشامسي.

وشارك في المهرجان 65 مؤسسة محلية وإقليمية ودولية متخصصة في مجالات الصحة واللياقة، منها وزارة الصحة وكلية فاطمة للعلوم الصحية ومجلس أبوظبي الرياضي، وغيرها من المؤسسات التي قدمت فعاليات متنوعة للجميع بالمجان، وكشفت من خلالها الأنماط الصحية للحياة السعيدة، والوسائل الرياضية التي يتم عبرها ضمان تمتع أفراد المجتمع بالصحة والقدرة الدائمة على العمل المبدع والنشاط الدائم.

وقال الجسمي، بعد قص شريط الافتتاح مع الوزراء، إن مشاركته جاءت انطلاقا من اهتمام الشيخة فاطمة بنت مبارك آل نهيان بمختلف الفعاليات الهادفة وتدفق عطائها في كل الميادين، من أجل مجتمع إماراتي مبدع يتمتع أفراده بموفور الصحة والعيش السعيد.

وأوضح أن مثل هذه المهرجانات تزيد نسبة الوعي والاهتمام لدى أفراد المجتمع بصحتهم ونظرتهم المستقبلية للياقتهم الصحية التي تعد من أهم أوليات كل شخص في الحياة. واختتم مشاركته، من خلال تصريحات إعلامية لعدد من القنوات المحلية والعربية الموجودة في الحدث الهام على مستوى الإمارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:06 ص

      اكيد

      اكيد انة سفير مو وزير ، لانة في الإمارات كل شي يصير
      .

اقرأ ايضاً