العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

"فورد" تُطلق من البحرين أول برنامج للسيارات المستعملة المعتمدة في الشرق الأوسط

يضمن هذا البرنامج تطبيق أعلى معايير الجودة عند تجديد كلّ سيار
يضمن هذا البرنامج تطبيق أعلى معايير الجودة عند تجديد كلّ سيار

أطلقت "شركة فورد موتور" أول برنامج للسيارات المستعملة المعتمدة في الشرق الأوسط "معتمد من فورد" لتوفّر إجراءات اختبار شاملة قبل بيع السيارات المعتمدة للزبائن الجدد. ويضمن هذا البرنامج، الذي يشهد انطلاقته الأولى من مملكة البحرين، تطبيق أعلى معايير الجودة عند تجديد كلّ سيارة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة المؤيد للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات فورد في البحرين، سنديب ماثور: "يُعتبر برنامج "سيارات فورد المعتمدة "وسيلة رائعة تساعد الزبائن عند اختيارهم لسيارة مستعملة من فورد؛ حيث تمرّ كلّ سيارة منها باختبارات تدقيق شاملة قبل أن تباع تحت علامة "معتمدة من فورد". ولا تنجح جميع السيارات في هذا الاختبار الذي يهدف إلى حصول زبائننا في البحرين على سيارات مستعملة ذات جودة تضمن لهم راحة في البال، وعائداً أكبر على للمال".

وأضاف "يُشترط في السيارات التي يتم قبولها في برنامج "معتمدة من فورد" أن يكون للسيارة سجل خدمة فورد، وألّا يتعدّى عمر الطراز 5 سنوات، وألّا تكون السيارة قد قطعت مسافة تتجاوز 100 ألف كيلومتر، والأهمّ من ذلك، أن تجتاز السيارة اختبار 164 نقطة فحص متعدّد النقاط. كما يتم تجديد السيارات المستعملة أيضاً وفق معايير برنامج "سيارات فورد المعتمدة" العالية التي تضمن لزبائن فورد تجربة مطوّرة إلى حدّ كبير عند شرائهم لسيارة فورد المعتمدة".

وبالإضافة إلى الضمان، يشتمل برنامج "سيارات فورد المعتمدة" على باقة خدمة لمدة سنتين، واختبار 164 نقطة فحص متعدّد النقاط، مع ضمان استبدال السيارة خلال 30 يوماً، وتدقيق سجل الخدمة مع تأمين الراحة التامّة للزبائن.

ومن جانبه، قال مدير الأسطول في فورد الشرق الأوسط وإفريقيا، إيان باتي: "من خلال برنامج "سيارات فورد المعتمدة" يظهر ولاؤنا واضحاً لزبائننا، سواء عند شرائهم لسيارة خاصة، أم لأسطول كامل من سيارات فورد. ونسعى عبر هذا البرنامج إلى صدارة مبيعات السيارات المستعملة في المنطقة، ومن خلال جودة السيارات المتوفّرة ضمن هذا العرض؛ والشفافية في اختباراتها؛ والطريقة التي نتعامل بها مع زبائننا سنتمكن من تغيير المفهوم السائد لشراء سيارة مستعملة بشكل كامل. وفي هذا الصدد، نعمل على تنفيذ خطة برنامج السيارات المستعملة "معتمد من فورد" بطريقة رائعة في المنطقة، تضمن تطبيقها في جميع أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا مع نهاية العام 2016".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً