العدد 4923 - الأحد 28 فبراير 2016م الموافق 20 جمادى الأولى 1437هـ

هيدينك يناشد الأطباء التصدي لازدحام المباريات في إنجلترا

ناشد مدرب تشلسي جوس هيدينك الأطباء التابعين للاتحاد الانجليزي لكرة القدم وأندية الدوري الممتاز للوقوف ضد جدول المباريات المزدحم والمنهك.

ويتعين على تشلسي خوض أربع مباريات في 12 يوما في ثلاث مسابقات مختلفة بعد تحديد موعد مواجهته مع ايفرتون في دور الثمانية بكأس الاتحاد الانجليزي في 12 مارس/ آذار المقبل.

وسيحل بطل انجلترا ضيفا في الدوري على نوريتش سيتي غدا (الثلثاء) ثم يستضيف ستوك سيتي يوم السبت المقبل قبل أن يواجه ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء التالي وبعد ثلاثة أيام سيخوض مباراته أمام ايفرتون.

وقال مدرب هولندا السابق هيدينك "نتمنى ألا تمتد مباراة باريس سان جيرمان لشوطين إضافيين لأن اللاعبين في حاجة للراحة في ظل كثافة المباريات المحلية".

وأضاف لوسائل إعلام بريطانية "يجب أن يتدخل الأطباء في الاتحاد الانجليزي وعلى رابطة الدوري الممتاز أن تدرك هذا.

"كل ناد لديه أقسام طبية والأطباء يجب أن يتصدوا لهذا الأمر وكذلك الاتحاد الانجليزي والمحطات التلفزيونية".

وغاب قائد تشلسي جون تيري عن ثلاث مباريات بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية وعانى الجناح بيدرو من نفس المشكلة خلال الفوز 2-1 على ساوثامبتون بالدوري يوم السبت الماضي وتحوم شكوك حول لحاقه بمباراة سان جيرمان.

ويقبع تشلسي في المركز 11 في الدوري بفارق 11 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال وخسر 2-1 في لقاء الذهاب الأوروبي في باريس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً