العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشيخة لولوة بنت محمد بن عبدالله بن عيسى آل خليفة، أرملة المرحوم الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة، ووالدة المرحوم الشيخ خليفة والمرحوم الشيخ أحمد والمرحوم الشيخ جابر والشيخ راشد. تقبل التعازي للرجال في مجلس المرحوم الشيخ دعيج بن خليفة بن محمد آل خليفة بالقرب من القيادة العامة لقوة دفاع البحرين بالرفاع الغربي، وللنساء في منزل المرحوم الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سامي الشيخ أحمد بن إبراهيم المطوع، ابن شقيق كلٍّ من: المرحوم خليل والمرحوم أنور والأستاذ محمد بن إبراهيم وفؤاد وحافظ، وشقيق كلٍّ من: هشام ونايف، عن عمر ناهر 55 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) بعد صلاة العصر في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان في المحرق يومي الأربعاء والخميس، وللنساء في منزل زوج شقيقته، عيسى راشد المحميد، رقم 293 طريق 4406 عراد 244.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نعيمة أحمد اليعقوب، أرملة المرحوم سيف محمد الباز، ووالدة أحمد و محمد، عن عمر ناهز 60 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع الزامل بالحد، وللنساء في منزل المرحوم سيف محمد الباز رقم 218 طريق 507 الحد 105.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله عيسى عبدالله، والد عيسى وسارة، وأخ كلٍّ من: علي وحسين ومحمد، عن عمر ناهز 42 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الباقر في منطقة جدعلي، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سُكَيْنة علي محمد، أرملة الحاج حسن علي محمد، ووالدة كلٍّ من: علي ومحمد وعبدالله والمرحوم أحمد والمرحوم عبداللطيف. تقبل التعازي في مأتم كريمي بالمحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نصرة عباس سعيد آل عباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزهراء(ع) بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب يوسف عبدالحسين نجم. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي(ع) منطقة بني جمرة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى آمنة يعقوب يوسف الفتلاوي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحيدرية بمنطقة الدراز.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:37 ص

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

      الذين إذا اصابتهم مصيبه قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و أولئك هم المهتدون.
      نعزي أهالي المتوفين.
      الله يرحمكم يا مؤمنين و يا مؤمنات.

    • زائر 1 | 1:21 ص

      عيب والله عيب تخص اشخاص في هذا المقام كلهم وقدوا الى بارئهم والكلام موجه لصاحب التعليق الامسي والله يرحم الجميع

اقرأ ايضاً