العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

إنييستا يرد على رونالدو: زملائي في الفريق هم الأفضل

رد لاعب وسط برشلونة الإسباني أندريس إنييستا على التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي قلل من خلالها من شأن زملائه في الفريق الملكي، مشيرا إلى أنه لا يوجد في الفريق الكاتالوني لاعب يعتقد أنه أفضل من الباقين.

وكان رونالدو قد صرح بعد الخسارة في مباراة الديربي أمام جاره أتلتيكو مدريد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني، قائلا: "لو كان الجميع بنفس مستواي لتصدرنا الليغا في كل عام".

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: "لا أريد التعليق وليس لدي الحق في الإدلاء برأيي عما يتصوره كريستيانو أو زملاؤه، ولكن بالنسبة لي زملائي هم الأفضل، سواء في النادي أو المنتخب".

ويرى إنييستا أن زميله في الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل في العالم مشيرا إلى أنه الرقم واحد وأنه لن يكون هناك أي لاعب مثله، وقال: "ميسي هو رقم واحد، لا شك في ذلك، لن يكون هناك لاعب آخر مثله بعد الآن".

وأشار إنييستا إلى أنه لم ير في التاريخ أفضل من ثلاثي هجوم الفريق الكاتالوني المكون من ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغواياني لويس سواريز، وقال: "بالنسبة لي، ميسي ونيمار وسواريز، هم أفضل ثلاثة لاعبين رأيتهم في التاريخ".

من جانب آخر شدد مايسترو خط الوسط على صعوبة مهمة الفريق الكاتالوني في التتويج بالثلاثية للمرة الثانية على التوالي، وقال: "في هذا الموسم أنا أستمتع كثيراً، نأمل أن نتمكن من تحقيق الألقاب، الجزء الأصعب لم يأتي بعد، من الآن علينا لعب كل مباراة كأنها المباراة الأخيرة لنا في الموسم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً