العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

"فلاي دبي" تلهم المسافرين لاستكشاف شبكتها بأسعار أقل

أعلنت "فلاي دبي" تخفيض أسعارها بنسبة تصل إلى 50 في المئة على رحلات مختارة بغية تشجيع المسافرين لاسكتشاف شبكتها التي تغطي حتى 90 وجهة.

وتتوفر الأسعار المخفضة حاليا على موقع "فلاي دبي" الإلكتروني وسيستمر العرض حتى منتصف ليل الرابع عشر من مارس/ آذار للسفر ما بين الفترة الممتدة من 10 مارس 2016 و25 مارس 2017. وتعد هذه المرة الأولى التي تجري فيها "فلاي دبي" تخفيضات على الرحلات لفترة زمنية مطولة، ويستطيع المسافرون الذي يخططون لسفرهم مسبقاً الاستمتاع بتخفيضات أكبر.

وتقدم "فلاي دبي" لمسافريها على درجة رجال الأعمال خدمات مريحة ذات خصوصية تتضمن عضواً من طاقم الخدمة الجوية متفرغاً لخدمة مسافري الدرجة وخدمات الأولوية وسرعة إنهاء الإجراءات في المطار.

وتتوفر الدرجة السياحية على متن كافة طائرات فلاي دبي الخمسين من طراز بوينغ 737-800 الجيل الجديد، وتحتوي مقصورة الطائرة على نظام ترفيهي تفاعلي لكل مقعد مع ترفيه بمحتوى يفوق 1200 ساعة من البرامج والمسلسلات والأفلام باللغة العربية والإنجليزية والهندية والروسية.

وأطلقت فلاي دبي حديثا موقعها الإلكتروني الجديد الذي أعيد تصميمه لتقديم محتوى حسب الطلب مرتكز على موقع الزبائن وتفاعلهم السابق مع الموقع. إضافة إلى نصائح لوجهات جديدة وسبل التخطيط للرحلات سواء العطلات أو الإجازات السريعة التي يتم التخطيط لها في اللحظة الأخيرة، وتقدم شرحاً لعدد من وجهات فلاي دبي الرائعة الجمال مثل باكو وكاتماندو وسراييفو وصوفيا وزنجبار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً