العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب الهلال السعودي: نعرف باختاكور جيدا

أكد اليوناني جيورجيوس دونيس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي على معرفته التامة بمنافسهم باختاكور الأوزبكي، مشيرا إلى أن الفريق يسعى للفوز لتعويض الخسارة امام اتحاد جدة السبت الماضي بالدوري المحلي.

ويلتقي الهلال مع باختاكور غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال دونيس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم (الثلثاء) :"نحترم منافسنا باختاكور الذي استطاع إحراز التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة الماضية، وقمنا بإعداد أنفسنا لنحقق نقاط مباراة الغد".

وأكد دونيس:"نسعى لاستعادة توازننا، حيث أننا لا نمر بأفضل فتراتنا". وأضاف "علينا الوقوف أمام الحقيقة حيث لعبنا أمام التعاون قبل أن نخوض نهائي كأس ولي العهد، وسافرنا بعد النهائي إلى طشقند لخوض لقاء "باختاكور"، وواجهنا بعده بيومين فريق "الاتحاد"، وهناك عدد من اللاعبين خاضوا هذه اللقاءات، وشعر بعضهم بإصابات وإرهاق، ولكن هذا كله ليس عذرا لنتائجنا في المباريات، وفي مباراتنا الأخيرة لم نقدم المستوى المأمول، وأقدّم شكري للجماهير التي حضرت المباراة وتواجدت لمؤازرة الفريق، ونطمح أن تحضر الجماهير بكثافة خلال المباريات المقبلة".

وعن جاهزية اللاعبين، وإصابة الثلاثي رودريجو ديجاو وعبدالله عطيف ونواف العابد, أجاب:" لن يشارك ستة أو سبعة لاعبين في مواجهة الغد، من ضمنهم ديجاو، عطيف، العابد وسالم الدوسري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً