العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب إيطاليا كونتي يقترب كثيراً من تدريب تشلسي

أصبح المدرب الحالي للمنتخب الإيطالي الأول والسابق لفريقي يوفنتوس وسيينا أنطونيو كونتي أقرب من أي وقت مضى لتولي مهمة قيادة فريق تشلسي الإنجليزي في الموسم المقبل.

وقام تشلسي خلال الأشهر الماضية بإقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو من منصبه بسبب سوء النتائج، وعين الهولندي غوس هيدينك مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم. وأجمعت جميع المصادر في الأسابيع الماضية على توصل تشلسي لاتفاق مع كونتي لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم القادم وذلك بعد نهاية بطولة كأس أمم أوروبا 2016 وهو موعد انتهاء عقده مع اتحاد الكرة الإيطالي.

وبحسب تقارير صحافية متعددة فإن كونتي يريد التعاقد مع لاعبين جديد بقيمة 150 مليون يورو لتعزيز صفوف الفريق الموسم القادم، وأغلبهم من الدوري الإيطالي. وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن كونتي لن يتوقف عند ذلك الحد، بل سيقوم بثورة على مستوى الطاقم الفني وجلب العاملين معه الآن إلى لندن.

وأكدت الصحيفة الوردية أن كونتي يريد اصطحاب معه كل من شقيقه جيانلوكا كونتي الذي يعمل معه كمحلل تكتيكي والمساعدين الثلاثة أنجيلو إليسيو وماسيمو كاريرا وماورو ساندرياني. وفي الجانب الطبي، فإن البروفيسور باولو برتيلي سيتواجد مع كونتي كمدرب لياقة بدنية والبروفيسور جوليو توس كمختص قوة وتكييف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً