العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

وزير الطاقة يناقش الخطط المستقبلية مع أعضاء جمعية مهندسي البترول

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبد الحسين علي ميرزا بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز أعضاء قسم البحرين لجمعية مهندسي البترول برئاسة نائب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للبترول هشام زباري، وفي بداية اللقاء رحب الوزير بأعضاء الجمعية وقدم لهم عرضاً مرئياً عن استراتيجية الطاقة الوطنية لمملكة البحرين، كما تم خلال اللقاء مناقشة الخطط الحالية والمستقبلية للجمعية.

وبهذه المناسبة أشاد الوزير ميرزا بالجهود التي تبذلها الجمعية قائلا: (لقد ساهم قسم البحرين لجمعية مهندسي البترول في نشر المعرفة وتعزيز التخصصات ذات الصلة للبترول للأجيال الشابة)، وقام زباري بتقديم هدية تذكارية الى الوزير شكراً وتقديراً له على الدعم المستمر.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية مهندسي البترول هي منظمة غير ربحية تأسست في عام 1957. وهي أكبر منظمة تخدم المديرين والمهندسين والعلماء والمهنيين ذات الصلة في جميع أنحاء العالم في مجال صناعة النفط والغاز. ويعتبر تطوير قطاع النفط والغاز في صميم مهمة ورؤية جمعية مهندسي البترول التي تتكون من أكثر من 124000 عضو في جميع أنحاء 135 دولة، وقد تم تسجيل قسم البحرين لجمعية المهندسين للبترول رسميا كمنظمة غير الحكومية (NGO) من قبل وزارة البحرين للشؤون الخارجية في 15 أبريل 2015 وتتكون الجمعية من أكثر من 100 عضو.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً