العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

إنيستا: برشلونة قادر على التتويج بالثلاثية مجددا... بشرط

يرى لاعب برشلونة الإسباني أندريس إنييستا أنه من الممكن أن يتوج البارسا بالثلاثية خلال الموسم الحالي، لكنه حذر من المنافسين الذين يشكلون خطورة، مبينا "السر يكمن في التواضع وفي معرفة أنه من الممكن خسارة أية مباراة".

وفي مقابلة مع شركة تعنى برعاية الأسنان التي يقوم بحملة دعائية لصالحها، قال إنييستا إن البارسا حقق أمرا تاريخيا قبل ستة أعوام بالفوز بالثلاثية (الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال) وهو أمر كان يبدو مستحيلا، ولكنه كرر هذا الإنجاز للمرة الثانية الموسم الماضي.

وأبرز اللاعب صعوبة التتويج بالثلاثية خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن "هناك فرقا تشكل خطورة دائمة مثل ريال مدريد.. إنها فرق كبيرة تنافس دوما على حصد الألقاب. نحن سنحاول الفوز بهذه البطولات. السر يكمن في التواضع وفي معرفة أنه من الممكن خسارة أية مباراة".

وعند سؤاله عن مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، رد إنييستا "المزج بين الجانب الرياضي والإنساني أمر أساسي وفيسنتي يقوم بذلك"، مبينا أن تحقيق الماتادور الفوز في آخر مباراتين له يبرهن على أن المدرب يعي أن إسبانيا من الدول المرشحة للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستستضيفها فرنسا الصيف المقبل.

وحول خططه عن المستقبل، يرغب إنييستا في مواصلة الفوز مع البارسا ولا يتوقع أن يحاول مدربه السابق في الفريق الكاتالوني، بيب غوارديولا، ضمه عندما يتولى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.

أما عما سيقوم بفعله بعد اعتزال اللعبة، فأشار إلى أن الميل يكون دائما للتوجه إلى التدريب ولكنه سيرى ما سيحدث بعد اعتزاله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً