العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

سلمان بن خليفة يبحث مع السفير السنغافوري سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

استقبل مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (2 مارس/آذار2016) سفير جمهورية سنغافورة الصديقة لدى مملكة البحرين لورينس أندرسون ، حيث تم تناول سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء، أعرب سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة عن ارتياحه لما تشهده العلاقات البحرينية السنغافورية من تطور مستمر، لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وذلك ارتكازا على ما يربط بين البلدين من روابط متينة ومتميزة.

وأكد حرص الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على توطيد مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين والارتقاء بها إلى آفاق أرحب بالشكل الذي يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين، متمنيا سموه لجمهورية سنغافورة وشعبها الصديق مزيدا من التقدم والازدهار.

من جانبه، أعرب السفير السنغافوري عن شكره وتقديره لسمو مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على حفاوة الاستقبال، مؤكدا اهتمام بلاده بتنمية أوجه التعاون مع مملكة البحرين في شتى القطاعات، مشيدا بما تشهده البحرين من تطور ونماء على كافة المستويات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً