العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

اتحاد السلة يقيم بطولة "3 أون 3" الأولى للشباب

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم الاتحاد البحريني لكرة السلة بطولة "3 أون 3" الأولى للشباب وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة عادل العسومي يوم غد الجمعة على ملعب الصالة الرياضية التابعة للإتحاد بمنطقة أم الحصم.

ويشارك في هذه البطولة 16 فريقا تم اعتمادهم من قبل اللجنة المنظمة، إذ تتطلع الفرق إلى تسجيل مشاركة إيجابية في النسخة الأولى للبطولة و خطف اللقب و تحقيق المراكز الأولى فيها.

وقد شكل الاتحاد البحريني لكرة السلة لجنة منظمة لهذه الفعالية برئاسة سعادة النائب ناصر القصير عضو مجلس الإدارة، إذ بدأت اللجنة على الفوز اجتماعاتها للترتيب للبطولة و العمل على توفير مختلف الأمور التنظيمية الكفيلة في إنجاح الحدث الهام الذي يشكل باكورة للأنشطة الأخرى المستمرة و التي تستهدف القطاع السلاوي بمختلف فئاته.

وصرح رئيس اللجنة المنظمة ناصر القصير أن البطولة تأتي وفق رغبة من اتحاد السلة في تعزيز هذه المسابقة محليا والسعي إلى تشكيل مجموعات تتميز بها كنوع من الأهداف المطروحة ضمن سلسلة برامج أخرى تهدف إلى الرقي باللعبة و تنويع برامجها، مؤكدا أن الإقبال على التسجيل في البطولة كان لافتا وأعطى انطباع جيد، وكان دافعا لنا لبذل المزيد من الجهد لإنجاح الحدث تنظيميا و فنيا، مشيدا بالدعم المقدم من قبل رئيس الاتحاد عادل العسومي لهذه البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً