العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

"وزير العمل" يرعى " حملة للسيدات البحرينيات للعمل بدوام جزئي" بمجموعة الراشد

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، أقامت مجموعة الراشد حملة للسيدات البحرينيات للعمل بدوام جزئي. حيث أن مجموعة الراشد استضافت 50 موظفة بحرينيه كجزء من هذه المبادرة .

ترأس وزير العمل والتنمية الاجتماعية، خلال توقيع العقد من الموظفين الجدد وشجعهم على هذه المبادرة في واحة مول، الرفاع الشرقي.

خلال هذا الحدث تحدث الرئيس التنفيذي ،لمجموعة الراشد فيكاس عطري: "نحن فخورون جدا لتوظيف المواهب المحلية، وخاصة الموظفات البحرينيين، فهي قيمة الأصول لمجموعتنا". "هم ركيزة مهمة في إستراتيجية النمو لدينا، وأنا مسرور لرؤية شغفهم والنزاهة والانضباط التي يقدمونها للعمل".

يذكر أن مجوعة الراشد المسعى المستمر لتجنيد وتدريب وتطوير المواطنين البحرينيين للعمل. ونحن نعتقد أن الشباب المحلي في البحرين لديه إمكانات هائلة والمهارات والمواهب. وقد أثبتت البحرينيين الموجودة في الشركة لتكون ناجحة للغاية، والانضباط والعمل الجاد.

حيث تقوم مجموعة الراشد في توفير جو عمل رائع وبيئة التعلم عن المواهب المحلية. من أجل أن توفر لهم قدرا كبيرا من المرونة وضرب جيدة العمل والحياة التوازن بتوجيه من وزارة العمل قد قدمت مجموعة الراشد خطة لتوظيف بدوام جزئي السيدات البحرينية. وهذا سيسمح للموظفين الذين لهم عائلات أو يخضع التعليم للعمل معنا.

أضاف رئيس الموارد البشرية لمجموعة الراشد ساشين دوتا: "ليس فقط نقوم بتوظيف ولكن أيضا وضع تركيز كبير على بناء المهارات وتطوير رأس المال البشري من المواهب البحرينية. لدينا البحرينيين في المناصب القيادية في مجموعتنا، وسوف نسعى باستمرار للتقدم الوظيفي من هؤلاء الموظفين المعينين حديثا أيضاً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً