العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب العين يقر بصعوبة وضع فريقه بدوري أبطال آسيا

 

عبر مدرب فريق العين الإماراتي لكرة القدم الكرواتي زالاتكو داليتش عن حزنه عقب خسارة فريقه للمباراة الثانية على التوالي في بطولة دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء.

وتلقى العين هزيمته الثانية على التوالي إثر خسارته 1-2 أمام مضيفه الجيش القطري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة اليوم.

ووجه داليتش التهنئة للجيش الذي كرر انتصاره على الفريق الإماراتي بعدما تغلب عليه بنفس النتيجة في الجولة الأولى، مؤكدا أحقيته بالفوز بعدما قدمه من مستوى قوي.

وقال داليتش في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "حظوظنا أصبحت صعبة للغاية في المجموعة اثر الخسارة الثانية لنا تواليا ضد نفس المنافس وللأسف الشديد أيضا قبلنا هدفين بسبب قلة التركيز وفقدان التوازن مما وضعنا في مأزق حقيقي بهذه المباراة وصعب من مهمتنا في تفادي الخسارة".

وتابع مدرب العين "يتعين علينا أيضا أن نعترف بأن الأخطاء الفردية أثرت علينا كثيرا في هذه المباراة خاصة وأننا واجهنا خصما منظما للغاية ضغط علينا بشكل جيد وكان انتشاره متميزا ويمتلك لاعبين على مستوى عال وبالتالي بعد تأخرنا بهدف كنا مضطرين للتقدم من اجل التسجيل لتأتي هفوة أخرى جعلتنا نقبل الهدف الثاني وبالتالي باتت الأمور صعبة للعودة في اللقاء".

وأوضح داليتش "أؤكد مرة أخرى بأن المهمة باتت صعبة ولكن أيضا لازالت الفرص في التأهل قائمة حتى وان كان ذلك صعبا وبالتالي من الضروري أن نجني 10 نقاط من المباريات الأربعة المقبلة وسنسعى منذ الآن أن نعالج الأخطاء التي وقعنا فيها ونركز على تطوير الجوانب الإيجابية التي لدينا".

وظل العين بتلك النتيجة بلا نقاط، ليستمر في مؤخرة ترتيب المجموعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً