العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

هيريرا يشعر بفرحة عارمة بعدما اجتاز يونايتد عقبة واتفورد

 

يشعر لاعب وسط مانشستر يونايتد أندير هيريرا بفرحة عارمة بعدما اجتاز فريقه عقبة واتفورد ليتساوى في رصيد النقاط مع مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتقد يونايتد التماسك أمام واتفورد أمس الأربعاء وبدا أنه سيخرج بتعادل دون أهداف حتى سجل خوان ماتا هدف الانتصار من ركلة حرة من 25 مترا ليحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي بالدوري ولأول مرة منذ نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وأصبح يونايتد يتأخر بفارق الأهداف فقط عن جاره سيتي الذي خسر 3-صفر أمام ليفربول وقال هيريرا إن تحقيق الفوز دون أن يكون الفريق في أفضل مستوياته يظهر رغبته في القتال على التأهل لدوري الأبطال.

وقال هيريرا لموقع النادي: "يجب أن نتحلى بالأمانة فنحن لم نلعب بشكل جيد. أظهرنا حماسا كبيرا وأظهرنا رغبتنا في القتال حتى النهاية وحتى عندما لا نلعب بشكل قوي تبقى لدينا الرغبة في الفوز".

وأضاف "ندرك أنه منذ عدة أسابيع لم نكن نلعب بشكل جيد وكنا نخسر مباريات من المفترض ألا نخسرها. كان أمامنا خياران هما الاستسلام أو القتال حتى النهاية".

وتابع: "نحن نريد إنهاء المسابقة ضمن فرق المربع الذهبي. هذا ليس سهلا... لكننا مانشستر يونايتد. إذا كان المنافس يريد الفوز علينا فإن عليه القتال".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً