العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

"السياحة": تمديد ساعات عمل المجمعات التجارية والمناطق السياحية مع بدء الإجازات بدول الخليج

أعلن القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة عن تمديد ساعات العمل في المجمعات التجارية الكبيرة والمناطق السياحية في مملكة البحرين، وقال ان أوقات العمل ستمدد خلال الفترة من 10 مارس الى 20 مارس 2016، مع بدء الإجازات المدرسية في عدد من دول مجلس التعاون الشقيقة ووسط توقعات بزيادة التدفق السياحي والزوار.

وأوضح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض أن الهيئة اتفقت مع ادارة مجمع "سيتي سنتر" و"مجمع السيف - ضاحية السيف" لتعمل خلال أيام عطلة الأسبوع من الساعة 10.00 صباحاً و حتى 2.00 بعد منتصف الليل ، وايضاً من الساعة 10.00 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل خلال ايام الأسبوع.

واوضح بأن هيئة البحرين للسياحة والمعارض عممت للمطاعم السياحية بمجمع 338 بالعدلية بإضافة ساعة واحدة على اوقات العمل خلال ايام الأسبوع والعطل الاسبوعية وذلك خلال فترة الإجازة المذكورة.

وأشار سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة إلى أن تمديد ساعات العمل في الـ"مولات" والمناطق السياحية يأتي تماشياً مع أهداف الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة من خلال توفير أفضل الخدمات للسواح في فترة الإجازات والأعياد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً