العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

"الوطنية لحقوق الإنسان" تستقبل وفداً من منظمة ايرلندا للتعاون الخارجي

ضاحية السيف – المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمعت عضو مجلس المفوضين ورئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة ماريا خوري، مع خبراء برامج التدريب من منظمة إيرلندا الشمالية للتعاون الخارجي (NICO)، ممثلا في الخبير في العدالة الجنائية تيري جاكسون، والخبير الاعلامي أوستن هونتر وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف، في إطار تعاون المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان مع المنظمات الدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان.

في بداية الاجتماع رحبت خوري بوفد المنظمة، واطلَعتهم على دور المؤسسة في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان، كما تم التطرق إلى أوضاع حقوق الإنسان في مملكة البحرين ودور المؤسسة الوطنية في التعاطي معه وفقاً للاختصاصات الموكلة إليها.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسسة الوطنية، ومنظمة إيرلندا الشمالية للتعاون الخارجي (NICO) في مجال حقوق الإنسان وتبادل الخبرات.

ومن جانبهم أشاد وفد المنظمة بأهمية الدور الذي تلعبه المؤسسة الوطنية في مجال نشر ثقافة حقوق الإنسان، مؤكدين أهمية تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال تبادل الخبرات وتقديم الاستشارات التي تدعم عمل المؤسسة الوطنية في مجال حقوق الإنسان، وقد أوضح الوفد أنه يسعى لبناء القدرات من خلال تقديم البرامج التدريبية وسبل الدعم والمساندة لتمكينهم من لعب دور رائد في مختلف أوجه التنمية وتحقيق الاستقرار والأمن المجتمعي.

حضر الاجتماع كل من مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال فهد عبدالله المعلى، ومدير إدارة التدريب والتثقيف علي جاسم البحار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً