العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

خالد بن حمد يهنئ المحرق والجميع فائز اليوم في الكأس

تغريدة خالد بن حمد على حساب التويتر
تغريدة خالد بن حمد على حساب التويتر

هنأ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فريق نادي المحرق لكرة القدم، بمناسبة فوزه بلقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2015/2016، وذلك بعد تغلبه على فريق نادي الرفاع بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين يوم امس على استاد البحرين الوطني.

جاء ذلك عبر تغريدة سموه عبر حساب التويتر وقد أشاد بالمستوى الفني الكبير الذي قدمه الفريقان في المباراة، التي شهدت حضور نائب راعي المباراة النهائية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي عكست التحضيرات القوية التي بذلها الفريقين والتي ساهمت في إنجاح هذا العرس الكروي.

وأكد الشيخ خالد إن فوز فريق نادي المحرق بلقب أغلى الكؤوس يعكس الروح القتالية والتركيز الكبير الذي قدمه في هذه المواجهة، والذي ظهر من خلاله بالمستوى الذي كسب خلاله نتيجة المباراة لصالحه. واعتبر إن فريق المحرق احد الفرق الكبيرة صاحبة البطولات والانجازات، والتي سبق أن نجح بمعانقة الكأس الغالية في مناسبات سابقة، موضحا أن الفريق يمتلك الإمكانات والعناصر المتميزة من اللاعبين التي ساهمت في تكراره لهذا الانجاز.

وأشاد الشيخ خالد بن حمد بالجهود المتميزة التي بذلتها إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ احمد بن علي آل خليفة، والتي كان لها الأثر الإيجابي في تحقيق هذه النتيجة المشرفة، متمنيا للفريق دوام التوفيق والنجاح في البطولات القادمة مشيدا في الوقت ذاته بجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على تنظيم هذا الحدث الغالي المتميز لمسابقة أغلى الكؤوس وإخراجها بأفضل صورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:56 م

      اهنئ السمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفه حفظه الله

      بفوز نادي المحرق بكاس الملك حمد بن عيسى ال خليفه حفظه الله من كل مكروه. علي البدر

اقرأ ايضاً