العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ

أحمد حسن: جددت عقدي مع القادسية لموسم آخر

أكد أن بدايته في الكويت في أبريل المقبل

أحمد حسن
أحمد حسن

كشف نجم كرة السلة البحرينية أحمد حسن أنه قد جدد بالفعل تعاقده مع نادي القادسية الكويتي للموسم الثاني على التوالي، وذلك في ظل موافقة الأخير على شروطه التي تقدم بها وهو ما دفعه إلى توقيع العقد الجديد.

وقال: «كان تعاقدي بداية مع سلة القادسية لموسم واحد فقط يبدأ في شهر (أبريل/ نيسان المقبل) عندما يسمح لي رسميا بالمشاركة بعد أن أكمل سنة ميلادية كاملة من التوقف عن اللعب في البحرين».

وأضاف «سيبدأ موسمي من القسم الثالث للدوري الذي يلعب بنظام جمع النقاط، ويتوج باللقب الفريق الأكثر نقاطًا، وسأخوض أيضًا غمار مسابقة الكأس».

وتابع «في ظل المعاملة المميزة التي لقيتها من طرف إدارة ولاعبي القادسية الكويتي منذ انضمامي وبدء تدريباتي مع الفريق في شهر (ديسمبر/ كانون الأول الماضي) فإنني قررت الموافقة على طلبهم للتجديد لموسم آخر».

وأوضح حسن أن قراره للتجديد مع سلة القادسية لموسم ثان لم يكن متسرعًا وإنما بعد أن لمس اهتمام الفريق به وفي ظل موافقتهم على تلبية شروطه.

وعن إمكانية عودته إلى سلة المحرق هذا الموسم أو في الموسم المقبل، قال حسن: «الباب مفتوح أمام العودة إلى سلة المحرق في حال تحصلت على فرصة عمل مناسبة، وغير ذلك فإني مستمر في اللعب بالكويت».

وأضاف «عرض لي من جانب المحرق راتب مماثل للذي أتقاضاه مع القادسية الكويتي لكني رفضت؛ لكون القادسية وفر لي كل المطلوب، ولن أعود فقط لمجرد الراتب».

وتابع «لم تكن هناك تحركات جدية من سلة المحرق لاعادتي إلى الفريق من خلال توفير فرصة العمل المناسبة وهو ما دفعني أيضا للتجديد مع القادسية الكويتي».

وواصل «ليست مشكلتي مع الراتب الذي يمكن أن أتحصل عليه في الكويت، ولكن مشكلتي مع الوظيفة وهو ما يعلمه نادي المحرق الذي تحرك في الفترة الأخيرة لإيجاد فرص العمل المناسبة لعدد من اللاعبين».

وأبدى حسن ارتياحه الكامل لتواجده في صفوف القادسية الكويتي سواء من خلال تعامل اللاعبين أو الإداريين، وقال: «أحسست خلال تواجدي البسيط مع القادسية وكأني ألعب في صفوف الفريق منذ سنوات طويلة».

لا وجود للكوبري

ونفى حسن أن يكون تواجده في صفوف سلة القادسية كوبري عبور له للعودة إلى ناد آخر في البحرين، وقال: «هذا الباب مقفل بالأساس وهو ما اتضح في قضيتي علي شكر الله وميثم جميل، ولا بد من الحصول على الاستغناء من النادي الأم».

وأضاف «وقعت مع القادسية لشعوري بالراحة مع الفريق، ولوجود الاهتمام الإداري والرغبة في تواجدي في سلة القادسية».

وأكد حسن أن الدوري الكويتي لكرة السلة يمتاز بالقوة البدنية والاندفاع الجسماني، إلا أن ما ينقصه هو اللاعب المحترف الذي يغيب عن صفوفه للموسم الثالث على التوالي.

وقال: «عدم وجود المحترف لا شك أنه ينعكس سلبيًّا على قوة الدوري غير أن المنافسة في الكويت قوية بين عدة فرق».

وأضاف «أتمنى أن أتمكن من تحقيق الإضافة المرجوة إلى سلة نادي القادسية التي تعتبر من أعرق فرق كرة السلة الكويتية».

العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً