العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ

علي بن خليفة: دعم ومتابعة ناصر بن حمد ساهم بنجاح "أغلى الكؤوس"

أشاد بجهود الوزارات الحكومية ووسائل الإعلام

ناصر بن حمد مع علي بن خليفة
ناصر بن حمد مع علي بن خليفة

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن نجاح مسابقة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2015/2016 جاء بعد الدعم الكبير الذي قدمه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتوجيهاته الحكيمة للجنة الاولمبية بتسهيل كافة الأمور وتسخير أفضل الخدمات لاتحاد الكرة من أجل تحقيق كامل النجاح للمسابقة.

وأوضح أن اللجنة الأولمبية البحرينية سخرت كامل إمكاناتها لتسيير المسابقة بأفضل صورة ولله الحمد تحقق النجاح بفضل الجميع، مشيداً بالدعم الكبير واللامحدود والدور البارز الذي لعبه وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر وحرصه على المتابعة المستمرة للاتحاد وزيارته الميدانية لملعب المباراة، مشيراً إلى أن الوزارة ساهمت بتحقيق النجاح الذي كان ينتظره الجميع.

وقدم الشيخ علي جزيل الشكر والتقدير للجهات الحكومية الداعمة التي ساهمت ووقفت مع اتحاد الكرة في الفترة الماضية حتى وصل الاتحاد إلى تحقيق الأهداف المنشودة، مقدماً الشكر لكل من وزارة الدفاع ووزارة الصحة ووزارة الداخلية ووزارة شئون البلديات والإدارة العامة للمرور وهيئة الإذاعة والتلفزيون ووزارة الكهرباء والماء. وأشاد بالجهود الكبيرة التي قدمتها الشركات والمؤسسات الراعية للمسابقة، وأكد أن وجودها أضفى على نجاح المسابقة، وقال: "إن الشركات والمؤسسات الراعية ضربت أروع الأمثلة بدعمها للرياضة البحرينية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، إذ لعبت الشركات والمؤسسات الراعية دوراً بارزاً بتحقيق الرؤى التي وضعها الاتحاد حتى وصل إلى هدفه الأول وهو تكرار النجاحات السابقة لكأس جلالة الملك المفدى".

وأضاف "أود أن أقدم شكر وعرفان للصحف المحلية على تغطيتها المميزة للبطولة، والإعلام شريك أساسي بنجاح الفعاليات والمسابقات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، وأشكرهم جزيل الشكر على التغطية المميزة التي صاحبت المسابقة الغالية منذ الأدوار التمهيدية وقبلها قرعة البطولة حتى الوصول للمباراة الختامية".

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن نجاح المسابقة الغالية في الموسم الجاري يعطي الاتحاد حافز كبير لبذل الجهود والاستعداد الأمثل للمسابقة في الموسم المقبل.

وفي ختام تصريحه، أشاد علي بن خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة العليا واللجان العاملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً