العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ

اتحاد الكرة يقدم هدية تذكارية لنائب راعي الحفل

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائب الرئيس علي البوعينين هدية تذكارية نيابة عن مجلس إدارة اتحاد الكرة لنائب راعي حفل المباراة النهائية لكأس جلالة الملك المفدى سمو الشيح ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك على هامش اللقاء النهائي الذي أقيم يوم أمس الأول.

وفي هذا الصدد، أكد نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين أن إنابة جلالة الملك المفدى لرئيس اللجنة الأولمبية الشيخ ناصر لحضور المباراة ورعايتها يأتي كثقة ملكية لجهود الشيخ ناصر في خدمة الرياضة البحرينية وكرة القدم على وجه الخصوص.

وقال البوعينين بأن هذا التقدير الملكي من قبل جلالته للشيخ ناصر يأتي في إطار حرص جلالته على الاهتمام بالرياضة والرياضيين. وأكد البوعينين أن مسابقة كأس جلالة الملك المفدى واصلت النجاحات التي حققتها طوال الأعوام الماضية، مشيرا إلى الدعم الكبير الذي تحظى به المسابقة من قبل القيادة الرشيدة.

وبين أن تكريم الاتحاد للشيخ ناصر يأتي في إطار الجهود التي يبذلها سموه لخدمة الرياضة البحرينية وعلى وجه الخصوص كرة القدم. وأكد أن جهود سموه كبيرة وواضحة على مجال كرة القدم، مبينا أن لها بالغ الأثر في التطوير وحركة التغيير التي تشهدها كرة القدم البحرينية.

وأشاد البوعينين بطرفي المواجهة النهائية لكأس الملك، مبينا أنهما قدما لقاء مميزا على جميع الأصعدة وبما يليق بالمسابقة الكروية الأغلى في البحرين. وقال بأن المحرق والرفاع كانا على الموعد وأكملا النجاح الذي صاحب المباراة تنظيميا وجماهيريا.

وقدم البوعينين تبريكاته وتهانيه لمجلس وأعضاء والمنتسبين لنادي المحرق على هذا الإنجاز، مؤكدا أنه ثمرة اجتهاد الفريق طوال المسابقة. وأثنى على مستوى الرفاع في المباراة النهائية، مؤكدا أنه لا خاسر في نهائي "أغلى الكؤوس"، ومتمنيا في ذات الوقت التوفيق للرفاع في قادم مشواره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً