العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة الحاج محسن علي أحمد خضير، والدة كلٍّ من: المرحوم مكي وناصر وحمزة وعيسى وجعفر وجليل وحسين وعلي رضا، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الأحد) الساعة 7:30 صباحاً في مقبرة واديان بسترة. تقبل التعازي للرجال في مأتم المرزوق بمنطقة واديان في سترة، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهراء عبدالله عباس، والدة كلٍّ من: علي وأحمد وجاسم، وجدّة كلٍّ من: شفيق عبدالرسول وأحمد علي وحسين علي وحسن علي. تقبل التعازي للرجال في مسجد فاطمة الزهراء(ع) بمدينة حمد - الدوار الرابع، وللنساء مقابل مدرسة غازي القصيبي الثانوية للبنات بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سبيكة عيسى يعقوب، عن عمر ناهز 20 عاماً، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الأحد) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة عبدالملك بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 4885 طريق 1230 مدينة عيسى 812.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد علي محمد العلي، والد كلٍّ من: عبدالرضا وصادق وعبدالله وإدريس وسعيد ومحمود وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدعبدالله بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم أم أنور بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مليحة يوسف حسن، أرملة الحاج عبدالحسين الحيلة، ووالدة كلٍّ من: المرحوم جعفر ومحمدحسن. تقبل التعازي للرجال في حسينية السنابس الشرقية، وللنساء في مأتم السنابس الشرقية للنساء.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً