العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

اتحاد الدفاع عن النفس ينظم بطولة البحرين الأولى للكاراتيه

لأول مرة تقام تحت رعاية السفير الياباني لدى البحرين

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بطولة البحرين للكاراتيه لفئتي الرجال والسيدات بإشراف اللجنة العليا للكاراتيه وذلك يومي الجمعة والسبت 11 و12 مارس/ آذار الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية تحت شعار (#كاراتيه_احترام_ثقة_منافسة)، وذلك تحت رعاية سفير اليابان لدى البحرين السفير كيوشي اساكو.

وحدد الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس فئتي الصغار والكبار للمشاركة في البطولة التي ستقام للمرة الأولى في البحرين تحت رعاية السفير كيوشي اساكو.

وفتحت اللجنة العليا للكاراتيه باب المشاركة في البطولة التي ستقام بنظام إخراج المغلوب وسيتم تطبيق قوانين الاتحاد الدولي للكاراتيه، إذ ستقام لأوزان البراعم والناشئين والشباب والعموم للرجال والسيدات.

وحدد الاتحاد البحريني يوم الجمعة للأوزان من الأصفر إلى الأزرق ويوم السبت للبني والأسود، وتهدف البطولة لاكتشاف المواهب وضمهم للمنتخبات الوطنية للكاراتيه إذ ستتابع اللجنة الفنية للكاراتيه منافسات البطولة لاختيار العناصر المميزة للمنتخبات.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطط الرامية التي وضعها الاتحاد لتطوير الألعاب المنضوية تحت مظلته والاهتمام باللاعبين وصقلهم لوصولهم إلى المنتخبات الوطنية قبل مشاركتهم في البطولات القادمة، وأكد أن الاتحاد سيمضي قدماً لتحقيق أهدافه التي وضعها وهذه البطولة ستعكس مدى تطور اللعبة وستكون هذه البطولة باكورة البطولات التي ستنظمها اللجنة العليا للكاراتيه في هذا العام.

وقدم أحمد الخياط جزيل الشكر والعرفان للسفير كيوشي اساكو على رعايته للبطولة وهذا ليس بالغريب على السفير كيوشي الذي تابع كافة الأمور المتعلقة باللعبة في الفترة الماضية ولم يتردد بالموافقة على رعايتها، وأشاد بجهود اللجنة العليا للكاراتيه وحرصهم على السير بخطى ثابتة نحو تحقيق الرؤى والتطلعات التي وضعها الاتحاد في الفترة الماضية والتي تتماشى مع الرؤية التي وضعها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتطور الرياضة البحرينية بشكل عام وألعاب الدفاع عن النفس بشكل خاص.

وتمنى أحمد الخياط كل التوفيق والنجاح للمشاركين في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً