العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

الجودر يهنئ القيادة بإنجاز ناصر بن حمد في سباق أبوظبي العالمي

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة فوز ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الثاني في سباق أبوظبي للترايثلون العالمي.

وهنأ وزير شئون الشباب والرياضة، ناصر بن حمد بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققه في السباق الأمر الذي يؤكد أن تتويج هو تتويـج للبحرين ولكل الرياضيين وهذا الإنجاز يضاف إلى سجل البحرين المرصع بالإنجازات في مختلف الرياضات وبالخصوص الترايثلـون.

وأشار وزير شئون الشباب والرياضة إلى أن الانجاز الجديد لناصر بن حمد يعبر عن الرعاية الكريمة التي تحظى بها الحركة الرياضية من لدن القيادة الرشيدة وتشجيعها الدائم لأبناء الوطن من أجل رفع علم البحرين عاليا خفاقا في مختلف المحافل الرياضية.

واعتبر وزير شئون الشباب والرياضة إلى أن النتيجة المبهرة التي حققها ناصر بن حمد تبرهن مرة أخرى على المكانة المتقدمة التي بات يحتلها في بطولات الترايثلون كما أشاد سعادته بالنتائج التي حققها أفراد الفريق البحريني وفريق الحرس الوطني المشارك في السباق وإكمال جميع مراحل السباق بكل عزيمة واقتدار، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً