العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

"بيتك – البحرين" يمنح حاملي بطاقات الائتمان جوائز خاصة مع حساب "لبشارة"

3 فلل فاخرة في اشبيلية و3 سيارات فخمة و6 رواتب شهرية

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك) عن منحه لحاملي بطاقات الائتمان من البنك فرص للفوز في الحملة الترويجية الجديدة لحساب التوفير الاستثماري "لبشارة".

وكان البنك قد أعلن للجمهور بأن جوائز حساب "لبشارة" لهذا العام تعطي فرص فوز خاصة لأربعة فئات جديدة التي منها حاملي بطاقاتنا الائتمانية الى جانب فئة "نسائنا" و"عيالنا" (الفئات العمرية حتى 18 سنة) و"مدخرينا" (هم ممن لم يتسنى لهم الفوز في سحوبات السنتين السابقتين). وذلك علاوة على أن جميع زبائن "لبشارة" الحاملين لبطاقات الائتمان مؤهلين لدخول السحب على 10 جوائز شهرية، تعادل 12 ألف ميل من فالكون فلاير - طيران الخليج - لكل منها.

وتتميز بطاقات الائتمان من البنك، محليا وعالميا، بأنها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومقبولة في جميع أنحاء العالم وذات خيارات سداد مرنة. ويوفر البنك لزبائنه ثلاثة أنواع من البطاقات الائتمانية: الكلاسيكية والذهبية وسيغنيجر، صممت لتتناسب مع احتياجات جميع زبائن البنك.

الآن يمكن لزبائن "لبشارة" التقدم للحصول على إحدى بطاقات الائتمان من البنك بضمان المبلغ المستثمر في حساب "لبشارة". ومقابل كل 50 ديناراً يستثمرها العميل في حساب التوفير "لبشارة" من بيت التمويل الكويتي – البحرين سيحصل على فرصة لدخول السحب، وكلما ضاعف العميل استثماره وطالت فترته كلما زادت لديه فرص الفوز بالجوائز الكبرى.  أكثر من 78 فائزاً محظوظاً سيربح جوائز نقدية فورية كل شهر مجموع قيمتها 75 ألف دولار أميركي ونحو 120 ألف أميال سفر إضافة إلى السحوبات الكبرى التي ستجرى كل ثلاثة أشهر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً