العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

البوعينين والرميحي يؤديان اليمين القانونية أمام جلالة الملك

استقبل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في قصر الصافرية اليوم الأحد (6 مارس/ آذار 2016) وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم بن فضل البوعينين، ووزير شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي، حيث أديا اليمين القانونية أمام جلالة الملك المفدى بمناسبة تعيينهما في منصبيهما الجديدين.

وقد هنأ العاهل المفدى وزيرا شئون مجلسي الشورى والنواب وشئون الإعلام، معربا عن تمنياته لهما بالتوفيق والسداد في تحمل هذه المسئولية الوطنية خدمة للوطن والمواطن.

وأشاد جلالته بكفاءة وخبرة الوزيرين البوعينين والرميحي والتي تؤهلهما للقيام بمهام عملهما على الوجه الأكمل.

وأكد الملك المفدى اهمية مواصلة العمل لتطوير الاجهزة والمرافق الاعلامية بما يواكب المسيرة التنموية والنهضة الشاملة التي طالت مختلف أوجه الحياة في مملكة البحرين.

مشيرا جلالته الى الدور المهم للإعلام الوطني في تعزيز الوحدة الوطنية ونشر قيم التسامح الديني والتعايش وخدمة قضايا المجتمع والترويج لما حققته المملكة من انجازات على كافة المستويات.

كما نوه العاهل المفدى بأهمية تعزيز التعاون الوثيق القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق المزيد من المكتسبات الوطنية من اجل تقدم وازهار البحرين ورفاه شعبها، مؤكدا جلالته على دور السلطة التشريعية في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والدفاع عن قضايا الوطن في مختلف المحافل والمنتديات الاقليمية والعالمية.

مؤكدا الملك المفدى بان مملكة البحرين ستواصل نهجها التطويري والتنموي لتحقيق المزيد من المنجزات في كافة المجالات والقطاعات .

وأعرب جلالته عن الفخر والاعتزاز بالكفاءات البحرينية التي تعمل بجد وإخلاص في خدمة الوطن والتي تجعلنا على ثقة واطمئنان بمستقبل البحرين الزاهر بإذنه تعالى.

كما أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على توجيهات جلالته السامية، مؤكدا أن الحكومة ستعمل جاهدة على تنفيذ هذه التوجيهات السامية، تعزيزا لمسيرتنا الوطنية وبما يسهم في الارتقاء بالقطاع الإعلامي وترسيخ التعاون المثمر بين السلطتين، متمنيا للوزيرين البوعينين والرميحي كل التوفيق والنجاح والإسهام مع زملائهما الوزراء في تحقيق كل ما يصبو إليه شعب البحرين الكريم من تقدم وتنمية ورفاه .

من جانبهما، أعرب وزير شئون مجلسي الشورى والنواب ووزير شئون الاعلام عن خالص الشكر وعظيم التقدير وبالغ الامتنان لجلالة الملك المفدى على هذه الثقة الملكية السامية، مؤكدين ان توجيهات جلالته الكريمة ستكون نبراسا لهما في تأدية هذه المهمة الوطنية، سائلين الله ان يوفقهما في أن يكونا عند حسن ظن جلالته حفظه الله ، معاهدين جلالته بمضاعفة جهودهما لخدمة الوطن والمواطنين وتعزيز مكانة المملكة بين مختلف الدول المتقدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً